استراحات وشاليهات الرياض

عروض شاليه ومنتجع الرياض الرمضانية

عروض شاليه ومنتجع الرياض الرمضانية

عروض شاليه ومنتجع الرياض الرمضانية بمناسبة قدوم الشهر الفضيل حيث تلتم العائلة لتتناول إفطارها سوية يرغب الكثيرون في تناول إفطارهم في أماكن مختلفة عن منازلهم، تتميز بمساحاتها الخضراء وبناءها المتكامل، وهذا ما يقدمه شاليه ومنتجع الرياض.

عروض شاليه ومنتجع الرياض الرمضانية : إذا كنت من محبي الراحة، الاستجمام ، المكان الهادئ فلك أن تختار أحد عروضنا لتستمع مع عائلئك بجو رمضاني مميز، وإفطار شهي وراحة تامة، ستجد ذلك عندنا في شاليه ومنتجع الرياض، وضمن عروضنا الرمضانية.

عروض شاليه ومنتجع الرياض الرمضانية
شاليه ومنتجع الرياض 2015

عروض شاليه ومنتجع الرياض الرمضانية : يقع شاليه ومنتجع الرياض على شاطئ بحر الزوايدة خلف محطة البترول، يتميز شاليه ومنتجع الرياض بتوفير مسبحللكبار والصغار، ملعب التنس، مكان مخصص للشواء، ألعاب للأطفال، غرف نوم مجهزة، ومطبخ مجهز، إضافة إلى الجلسات الهادئة، كل ذلك تجده عند شاليه ومنتجع الرياض فسارع واحجز الآن.

شاليه ومنتجع الرياض
شاليه ومنتجع الرياض
أماكن مخصصة للشواء
أماكن مخصصة للشواء
بركة السباحة 2
بركة السباحة 2
بركة السباحة
بركة السباحة
ملعب التنس
ملعب التنس

عروض شاليه ومنتجع الرياض الرمضانية : عروض شاليه ومنتجع الرياض وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك تقدم الميزات العديدة لزوارها الكرام، فشاليه ومنتجع الرياض يهتم بتقديم المتعة مع الراحة، والاستجمام في المكان الهادئ الجميل، ستستمتع بأجمل أوقاتك معنا في شاليه ومنتجع الرياض فسارع واحجز الآن.

عروض شاليه ومنتجع الرياض الرمضانية : العروض التي نقدمها نسعى فيها لنيل رضاكم راحتكم تهمنا، يمكنكم الاتصال على الرقم: 0595311187 للحجز ولمزيد من الاستفسار، كما يمكنكم الاطلاع على العروض الأخرى عن طريق موقع: عروض السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *