أخبار عاجلة

شاليهات لوقانو في الرياض 2016

59 / 100

شاليهات لوقانو في الرياض 2016

شاليهات لوقانو في الرياض 2016 مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية تستقبل زائريها في أرقى شاليهات لوقانو لتقضوا فيها أجمل الأيام الممتعة و المسلية .

شاليهات لوقانو في الرياض 2016 : الآن يمكنم الذهاب لشاليهات لوقانو ، و التي تقع بالرياض الثمامة حي الرمال الرياض ، المملكة العربية السعودية ، كما تقع الشاليه على بعد اثني عشر كيلو متر من مطار الملك خالد الدولي ، لتقضوا فيها أجمل أوقاتكم الممتعة و المسلية مع العائلة و الأحباب ، فسارعوا الآن للحجز في شاليهات لوقانو في الرياض المملكة العربية السعودية .

شاليهات لوقانو في الرياض 2016 : تتوفر في شاليه لوقانو غرفة للمعيشة ،و جهاز تلفاز بشاشة مسطحة ، كما يوجد مطبخ صغير كامل ،تتوفر فيه ثلاجة و موقد . كما يوجد فيها أيضا حمام مزود بحوض استحمام أو دش ، كما يوجد فيها حمام إضافي ، ويمكن للمستأجرين لشاليه لوقانو الاستمتاع بإطلالة جميلة على حمام السباحة وإطلالة ساحرة و ممتعة على الحديقة من مكان الإقامة .

شاليهات لوقانو في الرياض 2016 : كما تتوفر في شاليه لوقانو في الرياض أماكن خاصة للإقامة مفروشة بالكامل ، و تتوفر فيهاخدمة الواي فاي المجانية في جميع الأماكن ، و يتضمن مكان الإقامة حمام خاص للسباحة ، و ملعب خاص للأطفال ، ليستمتعوا في شاليه لوقانو بأجمل الأوقات الممتعة و المسلية بالمرح و اللعب .

شاليهات لوقانو في الرياض 2016 : شاليهات لوقانو في الرياض في المملكة العربية السعودية سهولة وراحة في الحجز و التواصل ، فسارعوا الآن لتحجزوا في شاليهات لوقانو لتقضوا فيها أجمل الأيام الممتعة و المسلية مع العائلة و الأهل و الأحباب ، ولمعرفة المزيد و العديد و الكثير من الشاليهات و الاستراحات الأخرى في الرياض المملكة العربية السعودية ، زوروا موقع عروض السعودية ، أقوى موقع لمعرفة كل ما هو جديد و متميز في المملكة العربية السعودية .

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *