استراحات وشاليهات الرياض

شاليهات الأطلال للايجار في الرياض

شاليهات الأطلال للايجار في الرياض

شاليهات الأطلال للايجار في الرياض أمتع و أحلى الأوقات و الأيام تقضونها اليوم في استراحة و شاليهات الأطلال في الرياض في المملكة العربية السعودية .

شاليهات الأطلال للايجار في الرياض : مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية تستقبلكم اليوم لقضاء أجمل أوقاتكم و أيامكم مع العائلة و الأهل و الأحباب في شاليهات و استراحة الأطلال ، الواقعة في الرياض ، طريق ديراب ، بجانب مركز الملك عبد العزيز للخيول ، مقابل الأقمار الصناعية ، حيث ستتستمعون فيها بالراحة و الهدوء و الجلسات العائلية الجميلة و المسلية .

شاليهات الأطلال للايجار في الرياض : تزيد مساحة شاليهات و استراحة الأطلال عن 2000 متر 2 ، و تتألف شاليهات الأطلال من قسمين ، قسم للرجال ، و قسم للنساء ، كما يوجد فيها مجلسين ، لكل قسم مجلس خاص ، كما يوجد في شاليهات الأطلال خيمة كبيرة مرتبة ، و يوجد فيها مقلط .

شاليهات الأطلال للايجار في الرياض : و يوجد في شاليهات و استراحة الأطلال جلسات خارجية ، شالكي ، مراكيز ، و يوجد أيضا طاولات كوفي خارجية ، و يوجد أيضا مطبخ ، تتوفر فيه كل الأشياء التي تحتاجونها أثناء تواجدكم في الشاليه ، كما يوجد أيضا مشب للشواء في الشاليه .

شاليهات الأطلال للايجار في الرياض : كما يوجد في شاليهات و استراحة الأطلال ألعاب لتسلية الأطفال و مرحهم ، و يوجد في الشاليه مسبح ، ويوجد أيضا ملعب لكرة القدم في الخارج ، و يتوفر في الشاليه أيضا بلياردو ، و انترنت .

شاليهات الأطلال للايجار في الرياض : سارعوا اليوم للحجز في شاليهات و استراحة الآطلال ، و للحجز الآن يمكنكم الاتصال على الرقم التالي : 0506488884 ، و لمعرفة المزيد و العديد من الشاليهات و الاستراحات في الرياض ، زوروا موقع عروض السعودية ، أقوى موقع لمعرفة كل ما هو جديد و متميز في المملكة العربية السعودية .

شاليهات الأطلال 1
شاليهات الأطلال 1
شاليهات الأطلال 2
شاليهات الأطلال 2
شاليهات الأطلال 3
شاليهات الأطلال 3
شاليهات الأطلال 4
شاليهات الأطلال 4
شاليهات الأطلال 5
شاليهات الأطلال 5
شاليهات الأطلال للايجار في الرياض
شاليهات الأطلال 6
شاليهات الأطلال
شاليهات الأطلال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *