أخبار عاجلة

شاليهات و استراحة راما في الرياض

71 / 100

شاليهات و استراحة راما في الرياض

شاليهات و استراحة راما في الرياض شاليهات راما الفخمة و الراقية في الرياض في المملكة العربية السعودية تستقبلكم لقضاء أجمل الأيام و الأوقات فيها .

شاليهات و استراحة راما في الرياض : اليوم تستطيعون قضاء أجمل الأيام مع العائلة و الأحباب في شاليهات و استراحة راما الواقعة في حي الياسمين بعد الصحافة شمال الرياض على امتداد العليا العام بعد تقاطع الملك سلمان شمالا .

شاليهات و استراحة راما في الرياض : تتميز شاليهات و استراحة راما بفخامتها ، و نظافتها ، وهي من الدرجة الأولى الممتازة ، و بمساحتها الواسعة 750 متر و 375 متر ، المساحة 1500 للمتر .

شاليهات و استراحة راما في الرياض : تجدون في شاليهات و استراحة راما مسطحات خضراء واسعة ، و كبيرة ، و مسبح كبير ،  و نظيف ، و مشبات للشوي ، و ملاهي لتسلية الأطفال و مرحهم ، ليقضوا أجمل الأوقات باللعب .

شاليهات و استراحة راما في الرياض : كما يوجد في شاليهات و استراحة راما قسم للعوائل خاص ، و غرفتين كبيرتين واسعتين و نظيفتين ، و دورتين للمياه ، و صالة كبيرة ، و مطبخ كبير ، يتوفر فيه كل ما تحتاجونه من لوازم .

شاليهات و استراحة راما في الرياض : تستطيعون الآن استئجار شاليهات و استراحة راما لمدة يوم  ، أو شهر ، أو سنة ، بحسب ما تحبون و ترغبون ، و للحجز الآن في شاليهات و استراحة راما يمكنكم الاتصال على الرقم التالي  : 0508489468 يوميا من الساعة الرابعة عصرا وحتى الثانية  صباحا ، و لمعرفة المزيد و العديد من الشاليهات و الاستراحات ، زوروا موفع عروض السعودية ، أقوى موقع لمعرفة كل ما هو جديد و متميز في المملكة العربية السعودية .

ملاهي الشاليه
ملاهي الشاليه
شاليهات و استراحة راما في الرياض
مسبح الشاليه
مشبات للشوي
مشبات للشوي
غرفة الشاليه 1
غرفة الشاليه 1
غرفة الشاليه 2
غرفة الشاليه 2

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *