استراحات وشاليهات الرياض

شاليهات و استراحات للعيد في الرياض

شاليهات و استراحات للعيد في الرياض

شاليهات و استراحات للعيد في الرياض أجمل أوقات و أيام عيد الأضحى تستطيعون قضائها بأجمل الاستراحات و الشاليهات في الرياض في المملكة العربية السعودية .

شاليهات و استراحات للعيد في الرياض : اليوم تستطيعون قضاء أيام من العمر الجميلة و المسلية في شاليهات و استراحات الممكة العربية السعودية ، الواقعة في حي السعادة بالرياض ، لتستمتعوا بأجمل الأوقات و اللحظات المسلية و الممتعة في العيد مع العائلة و الأهل و الأطفال .

شاليهات و استراحات للعيد في الرياض : تبلغ مساحة الشاليهات في حي السعادة 600 للمتر ، تتألف الشاليهات من قسمين و بمدخل واحد ، و هي شاليهات مؤثثة و جميلة و راقية .

شاليهات و استراحات للعيد في الرياض : يوجد في الشاليهات قسم خاص للعوائل ، و صالة كبيرة و واسعة ، و خيمة ، و دكه ، و مجلسين ، و غرفتين كبيرتين .

شاليهات و استراحات للعيد في الرياض : كما يتوفر في الشاليهات مطبخ جميل ، تتوفر فيه كل الاحتياجات ، و يوجد فيها أيضا مشب للشواء ، و دورتين للمياه .

شاليهات و استراحات للعيد في الرياض : و للمرح و التسلية يوجد في الشاليهات مسبح كبير  و نظيف ، و ملاهي متعددة و جميلة  لتسلية الأطفال و مرحهم أثناء وجودهي في الشاليهات ، كما يوجد أيضا ملعب كبير و جميل  لكرة القدم .

شاليهات و استراحات للعيد في الرياض : سارعوا الآن للحجز في الشاليهات من خلال الاتصال على الرقم التالي : 0539122260 ، لقضاء أجمل لحظات العيد ، و لمعرفة المزيد و العديد من الشاليهات و الاستراحات ، زوروا موقع عروض السعودية ، أقوى موقع لمعرفة كل ما هو جديد و متميز في المملكة العربية السعودية .

جلسات خارجية
جلسات خارجية
جلسة خارجية
جلسة خارجية
خيمة
خيمة
شاليهات و استراحات للعيد في الرياض
صور الشاليه
غرف الشاليه
غرف الشاليه
غرفة الشاليه
غرفة الشاليه
غرفة بالشاليه
غرفة بالشاليه
مسبح الشاليه 2
مسبح الشاليه 2
مسبح الشاليه
مسبح الشاليه
مسطح أخضر 2
مسطح أخضر 2
مسطح أخضر
مسطح أخضر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *