أخبار عاجلة

شاليهات نيلوفر الجديدة في الرياض

66 / 100

شاليهات نيلوفر الجديدة في الرياض

شاليهات نيلوفر الجديدة في الرياض تستطيعون اليوم قضاء أجمل أيامكم في شاليهات نيلوفر الجديدة في الرياض في المملكة العربية السعودية .

شاليهات نيلوفر الجديدة في الرياض : الآن و مع اقتراب أيام عيد الأضحى المبارك ، يمكنكم الذهاب إلى شاليهات نيلوفر الواقعة في حي قرطبة في الرياض ، و التي تم افتتاحها جديدا ، لقضاء أجمل أيام العيد فيها بصحبة العائلة و الأهل .

شاليهات نيلوفر الجديدة في الرياض : تتميز شاليهات نيلوفر بوجود قسمين فيها ، قسم للرجال بمساحة أربعمئة متر ، و قسم للنساء أيضا بمساحة أربعمئة متر ، كما يوجد فيها صالة خاصة للنساء ، و غرفة نوم كبيرة ، و جميلة ، و مرتبة .

شاليهات نيلوفر الجديدة في الرياض : كما تجدون في شاليهات نيلوفر مطبخ كبير جديد و أنيق ، و مشب للشوي ،  كما يوجد فيها أيضا بيت شعر ، و مسطحات خضراء واسعة ، كما يوجد مدخل للسيارة .

شاليهات نيلوفر الجديدة في الرياض : و تتميز شاليهات نيلوفر بوجود  العاب هوائية و مائية للأطفال ، ليستمتعوا بقضاء أجمل اللحظات في الشاليه باللعب و التسلية ، و يوجد أيضا طاولة للتنس ، و ملعب طائرة ، و مسبح كبير و جميل .

شاليهات نيلوفر الجديدة في الرياض : تستطيعون استئجار شاليهات نيلوفر الآن بـ 1200 ريال أيام الأسبوع ، و أما نهاية الأسبوع فتكون بـ 1800 ريال ، كما يمكن للمعلمين و الموظفين و غيرهم استئجار هذه الشاليه في أي وقت ، و للحجز في شاليهات نيلوفر الجديدة يمكنكم الاتصال على الرقم : 0546868333 .

شاليهات نيلوفر الجديدة في الرياض : سارعوا اليوم للحجز في شاليهات نيلوفر الجديدة و الراقية ، و لمعرفة العديد من شاليهات الرياض ، زوروا موقع عروض السعودية ، أقوى موقع لمعرفة كل ما هو جديد و متميز في المملكة العربية السعودية .

العاب الأطفال
العاب الأطفال
غرفة للجلوس
غرفة للجلوس
غرفة نوم
غرفة نوم
شاليهات نيلوفر الجديدة في الرياض
مسبح الشاليه
مسطحات خضراء
مسطحات خضراء
مشب للشوي
مشب للشوي

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *