أخبار عاجلة

شاليهات نايس دي في الرياض

66 / 100

شاليهات نايس دي في الرياض

شاليهات نايس دي في الرياض شاليهات نايس دي في الرياض في المملكة العربية السعودية تقدم لكم أرقى الشاليهات لقضاء أجمل الأيام فيها .

شاليهات نايس دي في الرياض : الآن و مع اقتراب أيام عيد الأضحى المبارك ، يمكنكم قضاء يوم جميل من أيام العيد بصحبة الأهل و الأقارب و الأحباب في شاليهات نايس دي في الرياض في حي ديراب ، لتقضوا فيها أجمل أوقاتكم .

شاليهات نايس دي في الرياض : شاليهات نايس دي تتميز بوجود غرفتين للنوم فيها ، غرفة نوم بداخلها سريرين فرديين ، و غرفة نوم ثانية يوجد فيها سرير مزدوج ، و لها دورة مياه خاصة ، وتطل هذه الغرفة على المسبح الكبير الموجود فيها .

شاليهات نايس دي في الرياض : كما يوجد في شاليهات نايس دي مسطح خضراء ، و خيمة خارجية مع دورة مياه ، و أيضا مجلس فاخر مع دورة مياه .

شاليهات نايس دي في الرياض : أيضا تجدون في شاليهات نايس دي مسبح كبير ، و ساتر متحرك ، و مدخل سيارة ، و مطبخ مجهز بكل ما تحتاجونه .

شاليهات نايس دي في الرياض : يمكنكم الآن الذهاب إلى شاليهات نايس دي و الحجز فيها لمدة يوم ، بحيث تكون فترة الدخول إليها من الساعة الثانية ظهرا و تستمرون بالجلوس فيها حتى الساعة الثالثة فجرا ، و أسعار الحجز في شاليهات نايس دي في وسط الأسبوع 600 ريال ، أما يومي الخميس أو الجمعة فيكون الحجز فيها بـ 800 ريال ، و عند زيادة ساعات المبيت حتى التاسعة لصباح اليوم التالي تضاف 200 ريال فقط .

شاليهات نايس دي في الرياض : و مع شاليهات نايس دي الراقية ، ستقضون أجمل أيامكم بصحبة العائلة ، و لمعرفة شاليهات أخرى ، زوروا موقع عروض السعودية ، أقوى موقع لمعرفة ك ما هو جديد و متميز في المملكة العربية السعودية .

شاليهات نايس دي في الرياض
جلسة خارجية ممتعة
خيمة خارجية
خيمة خارجية
غرفة بسرير مزدوج
غرفة بسرير مزدوج
غرفة بسريرين مفردين
غرفة بسريرين مفردين
غرفة مطلة عالمسبح
غرفة مطلة عالمسبح
مسبح نايس دي 2
مسبح نايس دي 2
مسبح نايس دي
مسبح نايس دي

 

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *