أخبار عاجلة

شاليهات لللإيجار اليومي في الرياض

66 / 100

شاليهات لللإيجار اليومي في الرياض

شاليهات لللإيجار اليومي في الرياض مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية تقدم لكم أرقى أنواع الشاليهات لتقضوا فيها أجمل الأيام بصحبة الأهل و الأقارب و الأصحاب .

شاليهات لللإيجار اليومي في الرياض : اليوم تقدم لكم مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية ، شاليه خاص ، للايجار اليومي ، حيث تقع هذه الشاليه في منطقة الدرعية بالرياض في المملكة العربية السعودية .

شاليهات لللإيجار اليومي في الرياض : الآن تستطيعون قضاء يوم جميل في هذه الشاليه مع العائلة و الأحباب ، حيث تبلغ مساحتها سبعمئة متر ، و الاستئجار فيها بشكل يومي .

شاليهات لللإيجار اليومي في الرياض : تتميز هذه الشاليه بوجود مسطح أخضر كبير و جميل فيها ، و مجلس كبير و مرتب ، و مقلط ، و دكه .

شاليهات لللإيجار اليومي في الرياض : كما يوجد أيضا في هذه الشاليه مطبخ كبير ، تتوافر فيه كل الأشياء و الأدوات المطلوبة ، و غرف للنوم ،

شاليهات لللإيجار اليومي في الرياض : أيضا يوجد في الشاليه مسبح كبير ، و يوجد أيضا ألعاب مسلية و جميلة ، لتسلية  الأطفال و امتاعهم .

شاليهات لللإيجار اليومي في الرياض : سارعوا الآن للحجز في هذه الشاليه ، لقضاء أيام جميلة و وممتعة فيها ، و لمعرفة شاليهات أخرى في الرياض ، زوروا موقع عروض السعودية ، أقوى موقع لمعرفة كل ما هو جديد و متميز في المملكة العربية السعودية .

شاليهات لللإيجار اليومي في الرياض
شاليهات لللإيجار اليومي في الرياض

عروض شاليهات الرياض

word2
Chalets Riyadh Offers

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *