أخبار عاجلة

شاليهات كتارا الفندقية في الرياض

66 / 100

شاليهات كتارا الفندقية في الرياض

شاليهات كتارا الفندقية في الرياض أرقى شاليهات كتارا الفندقية في الرياض في المملكة العربية السعودية تدعوكم لقضاء أجمل أيامكم مع العائلة و الأحباب فيها .

شاليهات كتارا الفندقية في الرياض : الآن تستطيعون قضاء أيام ممتعة و مسة مع العائلة و الأقارب و الأحباب ، في أرقى الشاليهات ، شاليهات كتارا الفندقية و التي تقع في الرياض ، الثمامة ، حي الرمال ، فالآن يمكنكم استغلال الوقت ، لتعيشوا أجمل لحظات عيد الأضحى المبارك في شاليهات كتارا الفندقية .

شاليهات كتارا الفندقية في الرياض : حيث تنقسم شاليهات كتارا الفندقية إلى ثلاثة أقسام ، أما القسم الأول منها فكبير ، و بمسافة خمسمئة متر ، و هو قسمين للرجال و الحريم ، و أما القسم الثاني فوسط ، و بمسافة أربعمئة متر ، و هو قسم واحد فقط ، أما القسم الثالث فصفير ، و بمسافة 300 متر ، و هو أيضا قسم واحد فقط .

شاليهات كتارا الفندقية في الرياض : كما يوجد في شاليهات كتارا الفندقية تأجير للألعاب ، داخل الشاليه و خارجها ، و لطلب النطيطات ، يمكنكم الاتصال على الرقم : 0533334967 ، كما يوجد أيضا في شاليهات كتارا الفندقية مسبح كبير و جميل .

شاليهات كتارا الفندقية في الرياض : سارعوا الآن للحجز في شاليهات كتارا الفندقية الراقية لتقضوا فيها أجمل أيامكم الممتعة ، و للحجز في شاليهات كتارا الفندقية ، يمكنكم الاتصال على الرقم : 0539435550 .

شاليهات كتارا الفندقية في الرياض : أرقى الشاليهات و الاستراحات تجدونها في الرياض في المملكة العربية السعودية ، و لمعرفة الكثير و العديد من الشاليهات الأخرى ، زوروا موقع عروض السعودية ، أقوى موقع لمعرفة كل ما هو جديد و متميز في المملكة العربية السعودية .

مسبح الشاليه
مسبح الشاليه
شاليهات كتارا الفندقية في الرياض
غرفة للجلوس كبيرة
جلسة جانب المسبح
جلسة جانب المسبح
مسبح الشاليه 2
مسبح الشاليه 2
صورة للشاليه
صورة للشاليه
جلسة خارجية جميلة
جلسة خارجية جميلة

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *