أخبار عاجلة

شاليهات روز الجديدة في الرياض

71 / 100

شاليهات روز الجديدة في الرياض

شاليهات روز الجديدة في الرياض الآن تستقبلكم مدينة الرياض اليوم في المملكة العربية السعودية بأرقى شاليهات روز لقضاء أجمل الأوقات و أيام العيد فيها .

شاليهات روز الجديدة في الرياض : اليوم تستطيعون الذهاب إلى شاليهات روز الواقعة في الرياض في حي الرمال طريق الثمامة خلف فانتزي لاند ، لتقضوا فيها أجمل أيام عيد الأضحى المبارك مع العائلة و الأحباب ، مستمتعين بالعروض الجديدة لشاليهات روز بقدوم شهر ذي الحجة .

شاليهات روز الجديدة في الرياض : تبلغ مساحة شاليهات روز 320 متر ، حيث تجدون في شاليهات روز غرفتان ذات أثاث جميل ، و مرتب ، و بشكل أنيق ، و صالة واسعة و جميلة و فسيحة .

شاليهات روز الجديدة في الرياض : كما يوجد في شاليهات روز  مطبخ لتلبية كافة رغباتكم ، و يوجد أيضا دورتان للمياه فيها .

شاليهات روز الجديدة في الرياض : و في شاليهات روز يوجد ألعاب و ملاهي مسلية لأطفالنا الصغار ، ليستمتعوا بقضاء يومهم في شاليهات روز بمرح و سعادة ، كما يوجد في شاليهات روز مسبح جميل وكبير .

شاليهات روز الجديدة في الرياض : و مع عروض شاليهات روز الجديدة لشهر ذي الحجة تستطيعون قضاء أو ثلاثة ايام من العيد بـ 2000 ريال في اليوم ، و يومي الرابع و الخامس من العيد بـ 1500 ريال ، و يومي الخميس و السبت بـ 1200 ريال ، و الجمعة بـ 1500 ريال ، و من الأحد حتى الأربعاء 1000 ريال ، و هناك عروض خاصة للقسمين من الخامس من ذي الحجة .

شاليهات روز الجديدة في الرياض : سارعوا اليوم لاغتنام عروض شاليهات روز لقضاء أجمل أيامكم و أوقاتكم فيها ، و لمعرفة شاليهات جديدة و متميزة في المملكة العربية السعودية ، زوروا موقع عروض السعودية ، أقوى موقع لمعرفة كل ما هو جديد و متميز في المملكة العربية السعودية .

ألعاب الأطفال
ألعاب الأطفال
جلسات الشاليه
جلسات الشاليه
شاليهات روز الجديدة في الرياض
جلسة جميلة في الشاليه
غرفة بالشاليه
غرفة بالشاليه
مسبح الشاليه
مسبح الشاليه
مدخل الشاليه
مدخل الشاليه

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *