أخبار عاجلة

شاليهات بسمة نجد في الرياض

71 / 100

شاليهات بسمة نجد في الرياض

شاليهات بسمة نجد في الرياض تستقبلكم مدينة الرياض اليوم في شاليهات بسمة نجد أرقى الشاليهات للإيجار اليومي بمناسبة افتتاحها الجديد في المملكة العربية السعودية .

شاليهات بسمة نجد في الرياض : اليوم تستطيعون قضاء أجمل الأيام بصحبة العائلة في أرقى شاليهات الرياض ، شاليهات بسمة نجد الراقية و الفاخرة و المتميزة  و الجديدة ، الواقعة في المهدية جنوب الرياض مخرج 35 قبل وادي لبن .

شاليهات بسمة نجد في الرياض : تتميز شاليهات بسمة نجد الجديدة بمساحة تسعمئة متر ، كما يوجد فيها خيام ملكية فاخرة ، و جلسات جميلة و ممتعة في الحديقة ، و مجالس مطلة على المسبح .

شاليهات بسمة نجد في الرياض : كما يوجد في شاليهات بسمة نجد شاليه بمسبح و شاليه بدون مسبح ، و مسطحات خضراء واسعة و جميلة ، و غرفة خاصة للطعام .

شاليهات بسمة نجد في الرياض : و يوجد في شاليهات بسمة نجد ألعاب خاصة للأطفال ليستمتعوا بوقتهم فيها ، و دكات خارجية ، و غرفة خاصة للخادمات ، و مطبخ جميل ، و دورات مياه ، و مكان وعدة مخصصة للشوي مجانية .

شاليهات بسمة نجد في الرياض : تستطيعون استئجار شاليهات بسمة نجد إما كل قسم لوحده ، أو تستطيعون استئجار القسمين معا ، عدا يومي الخميس و الجمعة ، من يوم الأحد إلى الأربعاء شاليه بالمسبح إلى إجازة عيد الأضحة 800 ريال و بدون مسبح 700 ريال ، و يومي الخميس والجمعة التأجير للقسمين معا و بـ 1700 ريال بعد الخصم ، و يوم السبت شاليه بالمسبح 900 ريال ، و بدون مسبح 700 ريال .

شاليهات بسمة نجد في الرياض : تستطيعون اليوم قضاء أجمل الأيام في شاليهات بسمة نجد الراقية و الجديدة في الرياض ، و لمعرفة المزيد من الشاليهات الجديدة زوروا موقع عروض السعودية ، أقوى موقع لمعرفة كل ما هو جديد و متميز في المملكة العربية السعودية .

شاليهات بسمة نجد في الرياض
ألعاب الأطفال
جلسة بالخيمة الملكية
جلسة بالخيمة الملكية
جلسة خارجية جميلة
جلسة خارجية جميلة
جلسة خارجية
جلسة خارجية
جلسة في الحديقة
جلسة في الحديقة
جلسة ملكية
جلسة ملكية
خيمة ملكية جميلة
خيمة ملكية جميلة
مسبح الشاليه
مسبح الشاليه
مسطح أخضر كبير
مسطح أخضر كبير

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *