استراحات وشاليهات الرياض

شاليهات الفنار الجديدة في الرياض

شاليهات الفنار الجديدة في الرياض

شاليهات الفنار الجديدة في الرياض تدعوكم مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية إلى استراحات و شاليهات الفنار الجديدة لتقضوا فيها أجمل الأوقات و أحلى الأيام .

شاليهات الفنار الجديدة في الرياض : يمكنكم اليوم قضاء أيام جميلة في استراحات و شاليهات الفنار الجديدة ، و التي تقع في الرياض حي الرمال قريب من دوار العويضة ، حيث ستستمتعون فيها بأجمل اللحظات مع العائلة و الأهل و الأولاد .

شاليهات الفنار الجديدة في الرياض : استراحة الفنار الجديدة تتكون من قسمين بمساحة 1500 متر ، يوجد فيها أربع شاليهات بمساحة 420 متر و 465 متر ، فيها مجالس تتسع لأكثر من 45 شخص .

شاليهات الفنار الجديدة في الرياض : يوجد في شاليهات و استراحة الفنار غرفة نوم داخلية ، و ثلاثة غرف أيضا ، و قسم خاص للعوائل ، و مجالس كبيرة ، و جلسات خارجيه منها مطل على المسبح ، و صالة داخلية بمجلس مميز .

شاليهات الفنار الجديدة في الرياض : كما يتوفر في شاليهات و استراحة الفنار مسبح ، و هناك مسابح إضافية للأطفال بحسب الطلب ، و ملعب كرة قدم ، و ملعب لكرة الطائرة ، و يوجد فيها أيضا ملاهي لتسلية الأطفال أثناء إقامتهم فيها ، ليستمتعوا بأجمل الأوقات .

شاليهات الفنار الجديدة في الرياض : و يتوفر في شاليهات و استراحة الفنار مطبخ متكامل و مجهز بكافة الاحتياجات ، و مفتوح على الصالة ، و هنك مسطحات خضراء جميلة ، و مدخل خاص للسيارات ، كما يوجد أيضا مشب للشواء ، و دورات مياه .

شاليهات الفنار الجديدة في الرياض : اغتنموا الفرصة اليوم لتقضوا أجمل الأيام في استراحات و شاليهات الفنار الجديدة ، و للحجز في الاستراحة يمكنكم الاتصال على الرقم : 0559222266 ، و لمعرفة المزيد و العديد من الشاليهات و الاستراحات الجديدة في الرياض ، زوروا موقع عروض السعودية ، أقوى موقع لمعرفة كل ما هو جديد و متميز في المملكة العربية السعودية .

شاليهات الفنار الجديدة في الرياض
شاليهات الفنار الجديدة في الرياض

عروض شاليهات الرياض

Chalets Riyadh Offers

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *