استراحات وشاليهات الرياض

شاليهات الفاخره في الرياض الثمامة

شاليهات الفاخره في الرياض الثمامة

شاليهات الفاخره في الرياض الثمامة تقدم شاليهات الفاخره في الرياض في المملكة العربية السعودية أرقى الشاليهات لتقضوا فيها مع العائلة أجمل الأيام الممتعة .

شاليهات الفاخره في الرياض الثمامة : الآن يمكنكم قضاء أجمل أيام عيد الأضحى المبارك مع العائلة و الأحباب في أرقى الشاليهات في المملكة العربية السعودي ، شاليهات الفاخره في الرياض التي تقع في الثمامة حي الرمال ، تدعوكم لقضاء أمتع الأيام مع الأهل و الأحباب فيها .

شاليهات الفاخره في الرياض الثمامة : شاليهات الفاخره تتمتع بمساحة 300 م ، حيث يوجد فيها مجلس كبير مجهز بالكامل ، و أيضا غرفة نوم مجهزة بالكامل ، ومطبخ مجهز بكامل الأدوات المطلوبة .

شاليهات الفاخره في الرياض الثمامة : و هناك أيضا جلسات خارجية ممتعة و مريحة ، و حديقة ورود و مسطحات خضراء للاستمتاع فيها ، و مسبح لقضاء لحظات ممتعة ومسلية .

شاليهات الفاخره في الرياض الثمامة : كما يوجد بشاليهات الفاخره انترنت Fi_Wiمجانا ، و قنوات خاصة للرياضة ، و ألعاب خاصة للأطفال ، و معدات للشوي .

شاليهات الفاخره في الرياض الثمامة : شاليهات الفاخرة في الرياض تعلن لكم أيامها لاستقبالكم و أسعار الإقامة فيها ، فمن الأحد إلى الأربعاء بـ 900 ريال ، و الخميس أو السبت بـ 1200 ريال ، و الجمعة بـ 1400 ريال .

شاليهات الفاخره في الرياض الثمامة : اغتنوا الفرصة الآن و سارعوا للحجز في شاليهات الفاخره بالرياض في المملكة العربية السعودية ،

و لمعرفة عروض الشاليهات الراقية زوروا موقع عروض السعودية ، أقوى موقع لمعرفة كل ما هو جديد و متميز في المملكة العربية السعودية .

شاليهات الفاخره في الرياض الثمامة
غرف شاليهات الفاخره
شاليهات الفاخره
شاليهات الفاخره
مسبح شاليهات افاخره
مسبح شاليهات افاخره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *