أخبار عاجلة

شاليهات أيام زمان في الرياض

71 / 100

شاليهات أيام زمان في الرياض

شاليهات أيام زمان في الرياض تدعوكم شاليهات واستراحة أيام الزمان في الرياض في المملكة العربية السعودية لقضاء أجمل وأمتع الأوقات فيها مع العائلة .

شاليهات أيام زمان في الرياض : أمتع و أسعد و أجمل الأوقات تقضوها اليوم في شاليهات أيام زمان الواقعة في الرياض حي الرمال على طريق الثمامة قبل دوار العويضه ، قريب من الفانتزي لاند ، حيث تستطيعون أيضا قضاء أجمل أيام عيد الأضحى المبارك فيها ، لتكون أياما مميزة و ممتعة و مسلية .

شاليهات أيام زمان في الرياض : تبلغ مساحة شاليهات أيام زمان خمسمئة متر ، و هي تتألف من قسم واحد فقط ، و تتميز بوجود مسطح أخضر تبلغ مساحته مئة و خمسون مترا مربع تقريبا .

شاليهات أيام زمان في الرياض : يوجد في شاليهات أيام زمان مجلس شعبي كبير ، و جميل ، و مقلط شعبي ، و غرفة نوم واسعة ، و مرتبة ، و نظيفة ، و غرفة نوم مع دورة مياه ، و يوجد فيها أيضا جلسات خارجية ممتعة .

شاليهات أيام زمان في الرياض : و يوجد أيضا في شاليهات أيام زمان مسبح كبير و جميل ، و صالة كراسي مطلة على المسبح ، ومطبخ كبير ، تتوفر فيه كل الأشياء و المعدات التي تحتاجونها في إقامتكم في شاليهات أيام زمان ، و يجد في شاليهات أيام زمان ملاهي للأطفال ، ليستمتعوا بقضاء أوقاتهم فيها ، بمرح ، و تسلية .

شاليهات أيام زمان في الرياض : تستطيعون اليوم استئجار شاليهات أيام زمان من السبت إلى الأربعاء بـ 1000 ريال ، و يومي الخميس أو الجمعة بـ 1300 ريال ، و سارعوا الآن للحجز في شاليهات أيام زمان بالاتصال على الرقم التالي : 0532112993 ، و لمعرفة المزيد و العديد من الشاليهات و الاستراحات ، زوروا موقع عروض السعودية ، أقوى موقع لمعرفة كل ما هو جديد و متميز في المملكة العربية السعودية .

غرفة الشاليه
غرفة الشاليه
شاليهات أيام زمان في الرياض
مسبح الشاليه
مطبخ الشاليه
مطبخ الشاليه

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *