أخبار عاجلة

استراحة في الرياض العمارية

70 / 100

استراحة في الرياض العمارية

استراحة في الرياض العمارية نقدم لكم اليوم استراحة جديدة في المملكة العربية السعودية من أجمل استراحات الرياض، مميزة بأثاثها الجميل، ومساحتها الواسعة اليوم الاثنين في موقع عروض السعودية سنقدم لكم كافة الاستراحات التي يمكنكم استئجارها والتمتع مع عائلاتكم وبخاصة في أيام العيد المبارك.

استراحة في الرياض العمارية : الاستراحة خاصة مساحتها 3000 متر ، تقع في العمارية طريق الأمير سلمان ، مقسمة على أربعة أقسام ، يمكنكم استئجارها ب 3000 ريال سعودي في أيام العيد المبارك ، تابعوا موقعنا وتعرفوا إلى أجمل الاستراحات معنا.

استراحة في الرياض العمارية : الاستراحة الخاصة في الرياض والمقسمة على النحو التالي :

قسم الرجال : ويتألف من مجلس كبير _ جلسة مطلة على الملعب _ جلسة خارجية كبيرة فوقها مظلتين _ طاولة بلياردو  _ طاولة تنس _ ملقط بين قسم الرجال والنساء _ مسلخ _ دورتين مياه _ مغاسل .

قسم النساء : مجلس كبير _ جلسة كبيرة مطلة على المزرعة _ مساحة ثيل أما الجلسة _جلسة خارجية _ مطبخ _ مغاسل _ دورتين مياه.

قسم ملعب كرة قدم .

قسم مزرعة (مغلق أثناء فترة التأجير).

ملاحظة الاستراحة لا يوجد فيها مسبح.

استراحة في الرياض العمارية : سارع واحجز لفترة عيد الفطر السعيد في أجمل الاستراحات على الرقم : 0557996761، للاطلاع على المزيد من الاستراحات ، الشاليهات ، المنتجعات وبخاصة لأيام عيد الفطر يمكنكم متابعة موقعنا : عروض السعودية ، الذي يقدم لكم كل ما هو جديد وكل ما تحتاجون مع المعلومات المطلوبة ، إضافة إلى أنه يمكنكم متابعة أحدث العروض وأفضل الأسعار في موقعنا.

استراحة في الرياض العمارية
استراحة في الرياض حي العمارية
داخل الاستراحة
داخل الاستراحة
المنظر الخارجي للاستراحة
المنظر الخارجي للاستراحة
استراحة في الرياض
استراحة في الرياض

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *