أخبار عاجلة

استراحة المترك في الرياض

70 / 100

استراحة المترك في الرياض

استراحة المترك في الرياض نقدم اليوم ضمن موقع عروض السعودية استراحة المترك للآجار اليوم ولجميع مناسباتكم السعيدة واجتماعاتكم المميزة، الفخامة والجمال يميزان استراحة المترك.

استراحة المترك في الرياض : اليوم العديد من الناس يرغب بإقامة الحفلات والمناسبات السعيدة او الاجتماعات العائلية في مكان خارج المنزل، ليستمتع بأجمل الأجواء، واليوم لمناسبات الأفراح، ولحفلات التخرج، وللاجتماعات العائلية في رمضان، يمكنك أن تختار استراحة المترك والتي تقع في شرقي الرياض.

استراحة المترك في الرياض : لأنكم الأهم فقد صممت استراحة المترك أفضل تصميم وجهزت بأجمل أنواع الأثاث، استراحة المترك ذات المساحة الواسعة 3000 متر تستطيع استيعاب أعداد كبيرة من المدعوين إلى الحفلات والمناسبات الخاصة بكم، ما عليكم إلا اغتنام الفرصة والحجز في استراحة المترك شرقي الرياض.

استراحة المترك في الرياض : تتألف استراحة المترك من :

غرفتين ، صالتين ، قسم للعوائل.

مسبح ، ملاهي ، مشب.

مطبخ ، 2 دورات مياه.

استراحة المترك في الرياض : استراحة المترك ذات الأثاث الفاخر والإضاءة المتناسقة ، تقدم لكم استراحتها المناسبة لجميع حفلاتكم، يمكنكم الآن الحجز في استراحة المترك الفاخرة بالاتصال على الرقم : 0552444440، كما يمكنكم أن تتطلعوا على المزيد من الاستراحات أو الشاليهات والمنتجعات من خلال موقع عروض السعودية الذي يقدم لكم كل ما هو جديد.

استراحة المترك في الرياض
استراحة المترك
استراحة لمترك 2
استراحة لمترك 2
صالة الاستراحة 2
صالة الاستراحة 2
صالة الاستراحة 3
صالة الاستراحة 3
صالة الاستراحة
صالة الاستراحة
ملعب الاستراحة 2
ملعب الاستراحة 2
ملعب الاستراحة 3
ملعب الاستراحة 3
ملعب الاستراحة
ملعب الاستراحة

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *