أخبار عاجلة

منتجع و شاليهات للإيجار اليومي في جدة

71 / 100

منتجع و شاليهات للإيجار اليومي في جدة

منتجع و شاليهات للإيجار اليومي في جدة استمتعوا اليوم بقضاء أجمل اللحظات و الأيام  في شاليهات أرض السعادة بجدة في المملكة العربية السعودية .

منتجع و شاليهات للإيجار اليومي في جدة : اليوم تستطيعون قضاء أمتع و أجمل الأوقات و اللحظات مع العائلة في منتجعات و شاليهات جدة ، الواقعة في شاطئ أرض السعادة ، حيث يمكنكم المنتجع من السباحة على البحر ، و سقالة بجلساتها ، و يوجد أيضا مسبح خاص للنساء ، و مسابح للكبار و الأطفال ، كما يوجد مقهى ، و شاطئ رملي ، و ألعاب للأطفال ، و ممشى و جلسات على العشب .

منتجع و شاليهات للإيجار اليومي في جدة : و تتألف الشاليه من صالة ، و غرفتين ، و مطبخ ، و ثلاث دورات للمياه ، و بلكونة مطلة على مسبح الأطفال .

منتجع و شاليهات للإيجار اليومي في جدة : أما الشاليه الأخرى فتتألف من غرفة نوم ، و مطبخ ، و دورتين مياه ، و صالة كبيرة مجهزة للمناسبات الخاصة ، يوجد فيها : سماعات ، واضاءات ، وليزرات ، وجهاز بخار .

منتجع و شاليهات للإيجار اليومي في جدة : سارعوا اليوم للحجز في الشاليه لقضاء أمتع الأوقات فيها ، حيث يكون سعر الإيجار لليلة الواحدة في الشاليه ألف ريال فقط ، و أما بالنسبة للحجز في الشاليه أيام العيد فإن السعر يكون مختلف عن الأيام العادية ، و للحجز الآن في الشاليه يمكنكم الاتصال على الرقم : 0509757781 ، و لمعرفة المزيد و العديد من الشاليهات و الاستراحات في جدة ، زوروا موقع عروض السعودية ، أقوى موقع لمعرفة كل ما هو جديد و متميز في المملكة العربية السعودية .

منتجع و شاليهات للإيجار اليومي في جدة
منتجع و شاليهات للإيجار اليومي في جدة

عروض شاليهات جدة

word1
Chalets Jeddah Offers

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *