استراحات وشاليهات جدة

شاليهات و استراحات راقية في جدة

شاليهات و استراحات راقية في جدة

شاليهات و استراحات راقية في جدة أيامكم و أوقاتكم السعيدة و اجميلة تقضونها اليوم في أحلى الشاليهات و الاستراحات بجدة في المملكة العربية السعودية .

شاليهات و استراحات راقية في جدة : تستقبلكم اليوم مدينة جدة في المملكة العربية السعودية بأجمل و أحلى الشاليهات و الاستراحات ، لقضاء أجمل الأيام و أحلى الأوقات بصحبة العائلة و الأهل و الأحباب ، حيث تقع هذه الشاليه و الاستراحة في منتجع أرض السعادة 1 ، في أبحر الشمالية ، في جدة في المملكة العربية السعودية .

شاليهات و استراحات راقية في جدة : تبلغ مساحة الشاليه و الاستراحة 120 للمتر ، و هي شاليه مؤثثة ، يوجد فيها قسم للعوائل ، و صالة جلوس مكونة من من كنب ، و تتسع  لخمسة عشر شخصا ، مع طاولة طعام لثمانية أشخاص ، مجهزة بالكامل من ليزرات ، واضاءات للحفلات و المناسبات ،  وشاشة ، ومكيفين اسبلت .

شاليهات و استراحات راقية في جدة : كما يوجد في الشاليه و الاستراحة ثلاثة غرف ، أما الغرفة الأولى فهي غرفة نوم رئيسية ، يوجد فيها سرير لشخصين ، و يوجد فيها حمام خاص ، و الغرفة الثانية فهي أيضا غرفة نوم ، يوجد فيها سرير لشخصيين ، أما الغرفة الثالثة فهي غرفة جلوس مكونة  من كنبتين تتسع لستة اشخاص ويمكن قلبها لسرير لشخصين ، و يوجد فيها ثلاجة ، و شاشة .

شاليهات و استراحات راقية في جدة : كما يوجد في الشاليه و الاستراحة مطبخ امريكي ،يوجد فيه مكرويف ، و ثلاجة ، و مشب للشواء ، و يوجد أيضا حمام رئيسي إضافي ، و يوجد أيضا في الشاليه بلكونه مطلة على البحر و على الشاطئ مع جلسة جميلة فيها .

شاليهات و استراحات راقية في جدة : و يوجد في الشاليه و الاستراحة ملاهي لمرح و تسلية الأطفال ، و ملعب لكرة الطائرة ، و ملعب لكرة القدم ، كما يوجد فيها مسبح .

شاليهات و استراحات راقية في جدة : سارعوا اليوم للحجز في شاليهات و استراحات ابحر الشمالية بجدة ، و للحجز الآن يمكنكم الاتصال على الرقم التالي : 0580600580 ، و لمعرفة العديد و المزيد من الشاليهات و الاستراحات في جدة ، زوروا موقع عروض السعودية ، أقوى موقع لمعرفة كل ما هو جديد و متميز في المملكة العربية السعودية .

صور للاستراحة 1
صور للاستراحة 1
صور للاستراحة 2
صور للاستراحة 2
صور للاستراحة 3
صور للاستراحة 3
صور للاستراحة 4
صور للاستراحة 4
صور للاستراحة 5
صور للاستراحة 5
شاليهات و استراحات راقية في جدة
صور للاستراحة 6
صور للاستراحة 7
صور للاستراحة 7
صور للاستراحة 8
صور للاستراحة 8
صور للاستراحة 9
صور للاستراحة 9
صور للاستراحة 10
صور للاستراحة 10
صور للاستراحة 11
صور للاستراحة 11

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *