أخبار عاجلة

شاليه و منتجع في أرض السعادة بجدة

71 / 100

شاليه و منتجع في أرض السعادة بجدة

شاليه و منتجع في أرض السعادة بجدة أحلى الأيام و أمتع الأوقات تقضونها اليوم في شاليهات و منتجع في أرض السعادة بجدة في المملكة العربية السعودية .

شاليه و منتجع في أرض السعادة بجدة : اليوم تستطيعون الاستمتاع بالراحه والاسترخاء ونسيم البحر الجميل في أرقى الشاليهات المصممة بأحدث الديكورات الجميلة و العصرية و الراقية و الهادئة ، و التي تقع في جدة ، ابحر الشمالية ، منتجع أرض السعادة 2 ، في المملكة العربية السعودية .

شاليه و منتجع في أرض السعادة بجدة : تتميز الشاليه بإطلالتها البحرية الساحرة و الجميلة عى شاطئ البحر الأحمر ، كما تتألف الشاليه في أرض السعادة من ثلاثة غرف للنوم ، و صالة كبيرة و جميلة تتسع لأكثر من خمسة عشر شخصا ، و جلسة خارجية في البلكونة االمطلة على البحر ، و يوجد فيها أيضا مطبخ صغير -سيرفس- لتجهيز الماكولات والمشروبات ، و يوجد أيضا ثلاجة كبيرة ، كما يوجد في الشاليه حمامين ، الشاليه مكيفة تكييف اسبيليت ، و يوجد فيها شاشة LED بحجم 50 بوصه عالية الوضوح ،و نظام ساوند سيستم من سامسونج (نظام صوتي مسرح منزلي) لكامل الصالة .

شاليه و منتجع في أرض السعادة بجدة : أما المنتجع في أرض السعادة فيتكون من شاطئ خاص للملاكين و المستأجرين للشاليه ولا يسمح لغيرهم من الدخول للشاليه ، و هذه الميزة للشاليه تؤمن الراحة التامة للمستأجرين ، كما يوجد ملاهي لمرح و لعب الأطفال ، و مسابح خاصة للأطفال ، و مسابح خاصة للكبار .

شاليه و منتجع في أرض السعادة بجدة : سارعوا الآن للحجز في الشاليه ، حيث يوجد عروض خاصة للمستأجرين لأكثر من يومين ، و للحجز الآن يمكنكم الاتصال على الرقم : 0560937182 ، أو التواصل عن طريق الواتس آب عبر الرقم التالي : 0559114919 ، و لمعرفة العديد و المزيد من شاليهات جدة الراقية ، زوروا موقع عروض السعودية ، أقوى موقع لمعرفة كل ما هو جديد و متميز في الممكة العربية السعودية .

صور الشاليه 1
صور الشاليه 1
صور الشاليه 2
صور الشاليه 2
صور الشاليه 3
صور الشاليه 3
صور الشاليه 4
صور الشاليه 4
شاليه و منتجع في أرض السعادة بجدة
صور الشاليه 5
صور الشاليه 6
صور الشاليه 6
صور الشاليه 7
صور الشاليه 7
صور الشاليه 8
صور الشاليه 8
صور الشاليه
صور الشاليه

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *