استراحات وشاليهات جدة

منتجع مكارم النخيل في جدة

منتجع مكارم النخيل في جدة

منتجع مكارم النخيل في جدة ، من أهم وأجمل الأماكن التي يمكنك أن تقضي بها أوقاتاً لا تنسى مع عائلاتك هي البحر، منتجع مكارم النخيل في جدة يقدم لك كافة خدماته لقضاء أجمل الأوقات فيه مقدماً لزبائنه أميز الخدمات وأهم الإطلالات وأجملها على البحر.

منتجع مكارم النخيل في جدة
منتجع مكارم النخيل

منتجع مكارم النخيل في جدة : يقع المنتجع على الخليج الشمالي في جدة، يتمتع بوجود شاطئ ورصيف خاص له، يخوت تصطف فيه لتطلع زبائنه على جمال البحر المطل عليه، كما يمكنهم ممارسة أنشطتهم ورياضاتهم المائية فيه، ويتميز المنتجع بتصميماته الداخلية والخارجية الحديثة في أجنحته وغرفه الأنيقة.

منتجع مكارم النخيل في جدة : يضم منتجع مكارم النخيل أجنحة فسيحة تحوي شرفات ومطابخ صغيرة، كما تحوي جميع الغرف على منطقة جلوس مزودة بتلفزيون تشاهد من خلاله القنوات الفضائية وأنت مستلق على الأريكة المريحة،  كما يضم المنتجع مسبح للتمرين في الهواء الطلق، مع حوض استحمام ساخن، مركز للياقة البدنية والساونا، كما يوجد ملعب للتنس وغرف ألعاب للأولاد، مطعمين، مقهىً يطل على البحر.

منتجع مكارم النخيل في جدة : أما عن أنواع الطعام الشهية في منتجع مكارم النخيل فنقدم لزبائننا أشهى المأكولات الغربية والشرقية والعربية، كما يوجد وجبات خفيفة، عصائر ومشروبات في المقهى المطل على البحر.

منتجع مكارم النخيل في جدة : منتجع مكارم الخليل والذي يقع في جدة ويبعد 20 دقيقة بالسيارة عن وسط المدينة، ويتميز بوجوده على الخليج الشمالي في جدة، يفخر بأن يقدم أهم وأفضل الخدمات لزبائنه الكرام، ويوفر مجاناً لكم خدمة الواي فاي مع موقف للسيارات، إذا أردت الحجز أو الاستفسار فيمكنك الاتصال على الرقم: 920000547، ولمزيد من المنتجعات والاستراحات يمكنك زيارة موقع: عروض السعودية.

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *