أخبار عاجلة

منتجع التميز الراقي في جدة

70 / 100

منتجع التميز الراقي في جدة

منتجع التميز الراقي في جدة، هل ترغب بالحصول على عطلة مثالية؟ مكان هادئ جميل، مطل على البحر؟ يتمتع بخدمات وميزات ممتازة؟ كل ذلك يمكنك أن تجده في منتجع جدة منتجع التميز الراقي.

منتجع التميز الراقي في جدة : منتجع التميز الراقي أحد أفخم المنتجعات المشهورة في المملكة العربية السعودية، وفي جدة تحديداً في أبهر، منتجع الإقامة العصرية، والذي يطل على البحر، ويتميز بشاطئه الخاص وهوائه العليل.

منتجع التميز الراقي في جدة
منتجع التميز الراقي في جدة

منتجع التميز الراقي في جدة : يتميز المنتجع الذي يبعد عن الكورنيش دقيقة واحدة سيراً على الأقدام بشاليهاته المكيّفة ذات الشرف المطلة على الحديقة أو المطلة على البحر الأحمر، وكذلك زوّدت الشاليهات بمنطقة للمعيشة ومطبخ بأفضل الأثاث.

منتجع التميز الراقي في جدة : أما عن الترفيه الذي يحظى به المنتجع؛ فهناك شاطئ خاص بالمنتجع، خدمة الواي فاي المجانية، ملعب للأطفال، مسبح في الهواء الطلق.

منتجع التميز الراقي في جدة : منتجع التميز الراقي ذو الخدمات المميزة والأماكن الأجمل في جدة، منتجع الفخامة والأناقة، حيث تستطيع أن تجد الهدوء والراحة وتستمع بمناظر البحر الرائعة مع عائلتك فقط في منتجع التميز الراقي، للحجز والاستفسار يمكنك الاتصال على أحد الرقمين التاليين : 026222363 / 026222361، ويمكنك أيضاً أن تبحث عن منتجعات أو شاليهات أو استراحات أخرى في المملكة العربية السعودية من خلال زيارة موقع عروض السعودية، الذي يقدم معلومات عن كل ما تبحث عنه إضافة إلى أقوى وأحدث العروض التي تجدها في المملكة العربية السعودية.

منتجع التميز الراقي

word3
altamayyoz alraqi

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *