أخبار عاجلة

شاليهات أرض السعادة في جدة

70 / 100

شاليهات أرض السعادة في جدة

شاليهات أرض السعادة في جدة  تقدم شاليهات أرض السعادة في المملكة العربية السعودية أجمل الشاليهات التي تطل على البحر لتقضي أيام عيد الفطر المبارك بأجمل الأوقات واللحظات السعيدة مع عائلتك.

شاليهات أرض السعادة في جدة : نقدم اليوم في موقع عروض السعودية معلومات عن أحد الشاليهات التي تقع في جدة، والتي تمكّنك من الاستئجار اليوم بعروض مغرية وأسعار مناسبة مع الإقامة الممتعة في أرجائها.

شاليهات أرض السعادة في جدة : تتألف شاليهات أرض السعادة والتي تقع في جدة على البحر من:

غرف نوم بحمام خاص.

غرفة جلوس، بلكونة.

غرفة نوم للأطفال.

مسبح نسائي (مغلق)، مسبح للرجال، مسبح للأطفال.

صالة دي دجيه.

مطبخ، حمام عام.

تتميز شاليهات أرض السعادة أيضاً بوجود إضاءات ملونة تستطيع التحكم بها عن طريق الريموت + ليزر، وأيضاً تتميز بوجود ساوند سيستم باناسونيك (Base) عالي جداً.

شاليهات أرض السعادة في جدة
شاليهات أرض السعادة في جدة

شاليهات أرض السعادة في جدة : والآن وبمناسبة عيد الفطر السعيد تقدم شاليهات السعادة أسعاراً خاصة للعيد: من 1 شوال إلى 8 شوال يمكنك استئجار الشاليه بـ 3000 ريال سعودي، ومن 9 إلى 30 شوال بـ 1500 ريال سعودي فقط!! وعند استئجار الشاليه لمدة ثلاثة أيام فتحصل على اليوم الرابع بنصف السعر، وعند استئجار الشاليه لمدة أربعة أيام تحصل على اليوم الخامس مجاناً!!

شاليهات أرض السعادة في جدة : تقدم شاليهات أرض السعادة أسعارها الخاصة بمناسبة عيد الفطر السعيد، سارع واغتنم الفرصة والحجز في شاليهات أرض السعادة بالاتصال على الرقم : 966504143326 ، كما يمكنك أن تزور موقع عروض السعودية وتتعرف على المزيد من الشاليهات أو الاستراحات أو المنتجعات التي تشتهر بها المملكة العربية السعودية وتختار منها ما يناسبك.

شاليهات أرض السعادة

Ard Alsa3adeh

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *