أخبار عاجلة

عروض اليوم الوطني 91 من رخصتي الدولية للقيادة اليوم 21 سبتمبر 2021 الموافق 14 صفر 1443 همة حتى القمة

67 / 100

عروض اليوم الوطني 91 من رخصتي الدولية للقيادة اليوم 21 سبتمبر 2021 الموافق 14 صفر 1443 همة حتى القمة

عروض اليوم الوطني 91 من رخصتي الدولية للقيادة اليوم 21 سبتمبر 2021 الموافق 14 صفر 1443 همة حتى القمة . موقع سعودي مسجل لدى منصة معروف التابع لوزارة التجارة والصناعة برقم 73421 متخصصون في إصدار رخص القيادة الدولية المعتمدة من اتحاد السيارات السعودي SAF مصرح من FIA . 

رخصتي الدولية موقع سعودي متخصصون في إصدار منتجات السفر والوثائق:

رخص القيادة الدولية المعتمدة من الاتحاد السعودي للسيارات (SAF) والمصرح من الاتحاد الدولي للسيارات (FIA) . دفاتر العبور الجمركي (التربتيك). كذلك التأمين الطبي لدول إستثنائية. كما كذلك التأشيرات السياحية والعلاجية والدراسية. كذلك تخصصنا وبدأنا في إصدار رخص القيادة الدولية منذ عام 2018 . أصدرنا ألاف الرخص وساعدنا الكثير . واليوم توسعنا في تنوع خدماتنا ومازلنا نقدم أفضل ما لدينا . حيث كذلك تميزنا:  بدقة في الإنجاز. وكذلك مرونة في الدفع. كذلك أيضا سرعة في التسليم . بالنسبة كذلك للشحن و التوصيل نحن متعاقدون مع أفضل شركات الشحن وذلك لضمان وصول الوثائق في أسرع وقت ممكن . 

للحصول على رخصة القيادة الدولية، يجب تقديم المستندات والوثائق التالية:

صورة شخصية (حديثة بخلفية بيضاء). وكذلك نسخة رخصة القيادة (صادرة من المرور). وأيضا كذلك نسخة جواز السفر (صفحة المعلومات) . وكذلك حيث يتم إصدار رخصة القيادة الدولية في المملكة العربية السعودية رسمياً من قبل اتحاد السيارات السعودي. كما وكذلك تتيح رخصة القيادة الدولية للمسافرين والسياح القيادة في الدول الأخرى بشكل قانوني وآمن، مما يتيح لهم الاستمتاع براحة البال وتجنب التعرض للمساءلة من قِبل السلطات أو تحمّل غرامات . تابعونا مع احدث عروض اليوم الوطني على موقع عروض

عروض اليوم الوطني
word3

عن sozan w

تعليق واحد

  1. عروض على مستوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *