أخبار عاجلة

مؤسسة تكييف لتركيب وصيانة وتنظيف جميع أنواع المكيفات الاسبيليت

80 / 100

مؤسسة تكييف لتركيب وصيانة وتنظيف جميع أنواع المكيفات الاسبيليت

مؤسسة تكييف لتركيب وصيانة وتنظيف جميع أنواع المكيفات الاسبيليت نحن مؤسسة متخصصة في أعمال التكييف بكل أنواعها وأشكالها من تركيب وصيانة ونظافة من خلال فريق متخصص ذو خبرة طويلة في هذا المجال حيث أننا نحرص على جودة أداء العمل عن طريق مشرفين لكي نصل لهدفنا وهو تقديم أفضل الخدمات لعملائنا .

عروض السعودية التي نقدمها لكم اليوم 14-10-2019 الموافق 11-8-1440 تابعوا عروض أكس

للتواصل مع أخصائي التسويق يرجى الإتصال على الرقم : 0547248489

مؤسسة تكييف : سنتكلم اليوم عن الأخطاء الشائعة بين الناس في اختيار نوعية المكيف فمن الناس من يهتم بأمر فرق السعر حتى لو كان بسيط ومنهم من يحرص على بلد المنشأ ويتقبل الجهاز أيا كانت مواصفاته طالما أنه من بلد معروف له.


يجب عند اختيار المكيف الاهتمام ثلاث نقاط:

1- المواصفات: يجب الاهتمام بالقدرة التبريدية وكم هي السعة التبريدية للكمبروسر وما هو نوعه وكم هي النسبة في توفي الطاقة.

2- من هو الضامن للجهاز : لا يكفي عن نأخذ ضمان لمدة طويلة دون معرفة من هو الضامن وهل هي فعلا شركة معروفة تجدها كل ما احتجتها أم هي شركة غير معروفة.

3- السعر : يجب أن يكون التفكير بالسعر هو آخر شيء أي أن المواصفات والضمان هي الأهم وبناءا على النقاط الأولى تستطيع أن تقيم السعر.

يجب دائما أن نهتم باختياراتنا وان تكون مبنية على المعرفة بأن نطلع على المنتج قبل شراءه ونسأل ذوو الخبرة حتى نصل لأفضل خدمة ممكنة بأقل التكاليف ونحن بدورنا نسعى بأن نقدم لكم العديد من المعلومات المتعلقة بهذا المجال من خلال خبراتنا المتواضعة لأن المعرفة والعلم هي أساس الحياة وبها نرقى ونتقدم بمجتمعنا إلى الأمام

للتواصل مع أخصائي التسويق يرجى الإتصال على الرقم : 0547248489

و إليكم هذه الصور من موقعنا عروض

word2
مؤسسة تكييف

عن wafaa ksa