أخبار عاجلة

تركيب وصيانة المكيفات بالرياض السبيليت والمخفي والمركزي وتنظيف كافة أنواع المكيفات

64 / 100

سنقدم لكم المميزات والإضافات المهمة في عالم التكييف والخدمات التي نقدمها لكم من خلال فريق متخصص مهمته تنفيذ العمل واتمامه على أكمل وجه. وللمزيد من المعلومات نرجوا التواصل مع الرقم 0547248489

1- خاصية Follow me: تساعد خاصية Follow me على قياس درجة حرارة البيئة المحيطة من خلال وحدة التحكم عن بعد بدلا من وحدة القياس الداخلية مما يعطي ضمان للشعور بالراحة.

تركيب وصيانة المكيفات بالرياض

2- خاصية Golden fin : ريش ذهبية للوحدة الداخلية: تقوم بحماية المبادل الحراري من التآكل اولصدأ مما يحافظ على العمر اللإفتراضي للمكيف ويضمن عمله بكفاءة.

3- خاصية Sleep now: تمكن هذه الوظيفة المكيف كل ساعة خلال أول ساعتين من رفع درجة البرودة وخفض درجة التدفئة تلقائيا بمقدار درجة مئوية واحدة ويظل ثابتا على ذلك خلال الخمس ساعات التالية ثم ستوقف بعدها عن العمل وتعمل هذه الوظيفة على توفير الطاقة والراحة أثناء الليل.

word3

4- خاصية Turbo: تتمثل وظيفة تيربو في الوصول إلى درجة الحرارة المحددة في أسرع وقت ممكن.

5- خاصية Way swing: توزع وحدات المكيف الهواء تلقائيا في أربع إتجاهات مختلفة وهذا يساهم بشكل فعال في الحفاظ على توازن درجة الحرارة داخل الغرفة.

6- خاصية Short cut: يتم حفظ واستعادة الإعدادات عن طريق الضغط على زر Short cut في جهاز التحكم عن بعد.

7_ خاصية Timer ON/OFF: مؤقت تشغيل وإيقاف المكيف تتيح لك تلك الوظيفة تحديد توقيت تشغيل المكيف مثل عند عودتك من العمل للمنزل , كما تتيح تحديد توقيت ايقاف المكيف مثل عند الأستيقاظ من النوم.

وهكذ نكون قد استعرضنا لكم بعض التحديثات التي طرأت مؤخرا على وحدات التكييف نرجوا أن نكون قد قدمنا ما هو مفيد وممتع لكم تركيب وصيانة المكيفات بالرياض

وللمزيد من المعلومات نرجوا التواصل مع الرقم 0547248489

عن wafaa ksa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *