أخبار عاجلة

العروض الجديدة من العيسى للسيارات

70 / 100

العروض الجديدة من العيسى للسيارات

العروض الجديدة من العيسى للسيارات بدأت العروض الجديدة والمغرية من شركة العيسى للسيارات وكيل سيارات نيسان في المملكة العربية السعودية ، أنواع سيارات نيسان الحديثة ذات التقنيات الجديدة والرائعة .

العروض الجديدة من العيسى للسيارات : عروض اليوم المغرية تشمل الكثير من المفاجأت ، فاليوم السبت 4 محرم 1437 والموافق 17 أوكتوبر 2015 ستبدأ عروض العيسى الجديدة على سيارات نيسان في المملكة العربية السعودية وفي الرياض ، تابعوا عروض العيسى الجديدة لتتعرفوا على جديده .

العروض الجديدة من العيسى للسيارات : ستتضمن العروض الجديدة من شركة العيسى الوكيل لسيارات نيسان في المملكة العربية السعودية سيارات نييسان بموديلاتها الحديثة والتي ترغب باقتنائها لمهاراتها العالية ومواصفاتها الحديثة وتقنياتها الرائعة ، فإن كنت من محبي السيارات فلا بد أنك ستكون أحد عملاء العيسى للسيارات وتقتني سيارة العمر الرائعة من نيسان .

العروض الجديدة من العيسى للسيارات : لا تدع الفرصة تفوتك فعروض نيسان الجديدة والتي تتضمن أحدث انواع سيارات نيسان تسري حتى 31 أوكتوبر ، فسارع باقتنائك أحد سيارات نيسان من وكيل نيسان في المملكة العربية السعودية شركة العيسى للسيارات .

العروض الجديدة من العيسى للسيارات : العروض الجديدة المقدمة على سيارات نيسان تشمل موديلات نيسان التالية :

نيسان صني 2016 ، أحدث الموديلات من نيسان ، والتي تستطيع اقتناءها فقط بـ : 44.900 ريال سعودي ، ويمكنك أيضاً التقسيط الشهري بمبلغ يبدأ من : 699 ريال سعودي، والمفاجأة من العيسى للسيارات تبدأ الأقساط بدون دفعة أولى ، وأيضاً بدون رسوم إدارية .

نيسان سنترا 2015 ، الموديل الثاني للعرض من سيارات نيسان ، والتي يمكنك الحصول عليها فقط بـ : 59.900 ريال سعودي ، كما يمكنك التقسيط من العيسى للسيارات بمبلغ شهري وقدره : 970 ريال سعودي ، وأيضاً تشمل المفاجأة من العيسى للسيارات هذا النوع فأقساطك بدون دفعة اولى ، وبدون رسوم إدارية .

العروض الجديدة من العيسى للسيارات : ترغب شركة العيسى للسيارات الوكيل لسيارات نيسان في المملكة العربية السعودية أن تكون أحد عملائها وتستفيد من عروضها المغرية والممتدة حتى 31 أوكتوبر 2015 ، فيمكنك زيارة شركة العيسى للسيارات لتتعرف إلى المزيد كما يمكنك زيارة موقعها على الفيسبوك وتويتر ، أو التعرف إلى عروضها الجديدة عبر موقع عروض السعودية والذي يمكّنك من التعرف إلى كافة العروض الجديدة في المملكة العربية السعودية .

العروض الجديدة من العيسى للسيارات
العروض الجديدة من العيسى للسيارات
عروض سيارات نيسان
عروض سيارات نيسان

 

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *