أخبار عاجلة

شبك سلم بلك حديد لتدعيم البلك للبيع شامل التوصيل والشحن

64 / 100

شبك سلم بلك حديد لتدعيم البلك للبيع شامل التوصيل والشحن

شبك سلم بلك حديد لتدعيم البلك للبيع شامل التوصيل والشحن. نقدم لكم سلم بلوك او سلم لتدعيم البلوك او سلم حديد مباني. يمكنكم التواصل على الرقم 0558751375 . أو من خلال الضغط ( هنا )

بداية لنتعرف معاً عن شبك سلم بلك حديد :

وهو عباره عن شبك حديدى ياتى بمقاسات مختلفه. كما وكذلك عباره عن [5سم_10سم_15سم_20سم] بطول ٣ متر. وهو من اهم البنود فى البناء للمهندسين واصحاب المنازل والشركات الهامه جدا ويفضل تركيب السلم بلوك فوق كل رصتين او ثلاث بالعرض فوقهم حيث يعطى قوه ومتانه لتقويه الجدار مع زوايا البلوك وخصوصا ذات التدعيم البسيط بدون عمدان الموجوده باغلب التصاميم الموجوده حاليا.

ماذا يمكن ان تتوقع نتائجه الايجابية ؟ :

ذات قوه ممتازه للجدار وصلابه ممتازه جدا وللحد من حدوث شروخ وتصدعات ناتجه عن ضعف البلك او ربط البلك بالعامود ويفضل استخدام سلم البلك اصغر من حجم البلك لعدم بروز السلم باى اتجاه وسرعه عمليه البناء كما هو موضح بالتفصيل فى الاسفل.

أشكال و مقاسات شبك سلم بلك حديد :

ويتم استخدام مقاس 5 سم اذا كان مقاس البلوك 10 سم ويتم استخدام مقاس 10 سم اذا كان مقاس البلوك 15سم ويتم استخدام مقاس 15سم اذا كان مقاس البلوك 20 سم ويتم استخدام مقاس 20سم اذا كان مقاس البلوك 25 كما ينصح اغلب المهندسين باستخدام سلم البلك بنسبه كبيره جدا خلف الجدران التى عليها احمال لتزيد من نسبه القوه والصلابه وتحمل الضغط مثل (جدران البيارة_كرسى البيارة_السور ) ويفضل استخدام النوع المدهون من هذا المنتج ليعطى جودة افضل وعمر اطول باذن الله.

و في الختام :

يتوفر لدينا الصناعه المستورد والوطنى بجميع الكميات والمقاسات ويوجود توصيل داخل مدينه الرياض وشحن لجميع المناطق بالمملكه للتواصل واتس اب. 0558751375  //  wa.me/0558751375

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *