أخبار عاجلة

توريد وتركيب أجهزة السنترال & تقديم حلول الشبكات والإنترنت

56 / 100

توريد وتركيب أجهزة السنترال & تقديم حلول الشبكات والإنترنت

توريد وتركيب أجهزة السنترال / يمكنكم التواصل على الرقم 0507112107 أو من خلال الضغط ( هنا )

نعمل في شركة على تدشين قنوات الاتصال ما بين المكاتب أو الفروع والربط بينها. من خلال استخدام أجود أدوات وأجهزة السنترالات (iP) والأنالوج على حد سواء. ونقدمها لعملائنا بشكلٍ احترافي مناسب لطبيعة أعمال الشركات المختلفة في القطاع التجاري.

تقديم حلول الشبكات والإنترنت :

نعمل في شركة على تقديم حلول الشبكات والإنترنت واختيار الأفضل لقطاع الأعمال الراغب في الخدمة. من خلال دراسة العمل والبدء بتأسيس الشبكة الأفضل. والعمل على تمديد نقاط البيانات الخاصة بها. ومن ثم تجميعها بدقة عالية واحترافية كبيرة. والعمل على برمجتها بشكلٍ مناسب يتيح للعميل الحصول على رؤية واضحة لإمكانيات شبكته الإلكترونية الحقيقية. ومساعدته في تحقيق أكبر واقصى استفادةٍ منها

توريد وتركيب أنظمة المراقبة : 

نعمل في شركة بتنصيب أجهزة المراقبة. وتوزيعها بشكلٍ صحيح في قطاع الأعمال والشركات. والربط ما بين الأفرع المختلفة مع مراعاة مطابقة المواصفات والتوجيهات الصادرة من الجهات الأمنية في التأمين على المنشآت. خاصة في النقاط العمياء والثغرات وتسليط الضوء عليها بشكلٍ أكبر. مما يحقق نظامًا أمنيًا متكاملًا حسيًا كان أو بصريًا

توريد وتركيب أجهزة البصمة :

نعمل في شركة على مساعدة الشركات في متابعة وتسجيل الحضور والانصراف. من خلال أجهزة البصمة والمتابعة المختلفة والتي يتم استخدامها وفق سياسات الشركات المختلفة. و ذلك لضمان متابعة الموظفين والحصول على تقريرٍ وسجلٍ يومي شهري وسنوي. و كذلك المساعدة في برمجتها. والحصول على بصمة دخول للأماكن الخاصة بالوقت والتاريخ لضمان الأمان.

توريد وتركيب الأقفال الإلكترونية :

نعمل في شركة على توفير الأقفال الإلكترونية بأفضل أنواعها وأكثرها أمانًا وجودة للشركات وقطاع الأعمال. من خلال توجيهات السلامة الخاصة بالحفاظ على الممتلكات الهامّة. بإمكانياتٍ مختلفة وفق متطلبات الشركات المختلفة.

توريد وتركيب المنزل الذكي سمارت هوم :

نعمل في شركة على توفير حلول المنزل الذكي سمارت هوم. كذلك بكل أنواعه مع الربط مع تقنية الأجهزة الذكية بكل أنواعها. من خلال سيرفرات معينة تقوم بوظيفة التواصل مع الأجهزة الذكية في أي مكان في العالم.

خدمات الصيانة :

نقدم نحن شركة خدمات الصيانة بأعلى جودة. كذلك من خلال فريقٍ متخصص احترافي في التعامل مع كافة الأدوات التقنية التي يحتاجها قطاع الأعمال والتجارة.

ما هي خدمات الصيانة التي تقدمها الشركة ؟!

  1. صيانة شبكات الإنترنت. وتعريفها بالأجهزة بعد عملية تركيبها.
  2.  صيانة الشبكات القائمة من خلال ترقيتها وتحديثها والعمل على صيانة الأجهزة المرتبطة بها.
  3. توفير برامج احترافية للوقاية والحماية من الفيروسات والاختراقات وحماية النظام من التلف والسقوط.
  4.  توفير نسخ احتياطية من البرامج والملفات الموجودة على الشبكة.
  5.  تأمين شامل لكافة المعلومات المتوفرة على الأجهزة وضمان السرية الكاملة.
  6.  توزيع الإنترنت بطريقة مناسبة تضمن السرعة وجودة الأداء على جميع الأجهزة.
  7. للتواصل : 0507112107

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *