أخبار عاجلة

عروض فرسان للسياحةوالسفرلشهراكتوبر2015

72 / 100

عروض فرسان للسياحةوالسفرلشهراكتوبر2015

عروض فرسان للسياحةوالسفرلشهراكتوبر2015 أحلى الأيام بأجمل البلدان تقضونها اليوم مع عروض شركة فرسان للسياحة و السفر في المملكة العربية السعودية .

عروض فرسان للسياحةوالسفرلشهراكتوبر2015 : تتقدم شركة فرسان للسياحة و السفر لليوم الاثنين 19 اكتوبر 2015 الموافق 6 محرم 1437 بعروض جديدة و متميزة ، حيث تأخذكم شركة فرسان للسياحة و السفر بأجمل الرحلات الممتعة و المسلية لأحلى البلدان و الأماكن في العالم ، للتعرفوا على كل ما هو جديد و متطور فيها ، و لتشاهدوا المناظر الطبيعية و الجميلة في مختلف الأماكن ، مقدمة لكم أفضل العروض و بأنسب الأسعار و بأرقى الخدمات .

عروض فرسان للسياحةوالسفرلشهراكتوبر2015 : اليوم و مع عروض شركة فرسان للسياحة و السفر يمكنكم قضاء ستة أيام و خمسة ليالي في مدينة لندن ، للتعرف على الحضارات الجديدة ، و الأماكن الراقية ، و تبدأ أسعار هذه الرحة للشخص الواحد من 3300 ريال .

عروض فرسان للسياحةوالسفرلشهراكتوبر2015 : و إلى سيريلانكا بلد الجمال و الهدوء تأخذكم شركة فرسان للسياحة و السفر برحلة مدتها سبعة أيام بستة ليالي ، لتستمتعوا فيها بجمال الطبيعة الخلاب ، و لتقضوا فيها أيام و ساعات جميلة من الهدوء و الراحة ، و تبدأ أسعار هذه الرحلة للشخص الواحد من 2200 ريال .

عروض فرسان للسياحةوالسفرلشهراكتوبر2015 : كما يمكنكم قضاء أجمل أيام من العمر الجميلة و الممتعة في تركيا مع عروض شركة فرسان للسياحة و السفر ، لتستمتعوا فيها بإقامة فندقية راقية ، و إطلالة على البحر هادئة و مريحة ، و مدة هذه الرحلة ثمانية أيام و سبعة ليالي ، أربعة منها في اسطنبول ، و ثلاثة في بورصة ، و أسعار هذه الرحلة للشخص الواحد تبدأ من 2400 ريال .

عروض فرسان للسياحةوالسفرلشهراكتوبر2015 : سارعوا الآن بالحجز و اغتنموا فرصة العروض المقدمة لكم من شركة فرسان للسياحة و السفر لتقضوا أجمل الأيام المميزة و الجميلة ، و لمعرفة كل العروض الجديدة لدى شركة فرسان للسياحة و السفر ، زوروا موقع عروض السعودية ، أقوى موقع لمعرفة كل ما هو جديد و متميز في المملكة العربية السعودية .

عروض فرسان 1
عروض فرسان 1
عروض فرسان للسياحةوالسفرلشهراكتوبر2015
عروض فرسان 2
عروض فرسان 3
عروض فرسان 3
عروض فرسان 4
عروض فرسان 4
عروض فرسان 5
عروض فرسان 5
عروض فرسان 6
عروض فرسان 6
عروض فرسان 7
عروض فرسان 7
عروض فرسان 8
عروض فرسان 8
عروض فرسان 9
عروض فرسان 9
عروض فرسان 10
عروض فرسان 10

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *