أخبار عاجلة

العروض الجديدة من فرسان للسياحة و السفر

67 / 100

العروض الجديدة من فرسان للسياحة و السفر

العروض الجديدة من فرسان للسياحة و السفر أوقاتكم أجمل و أحلى بصحبة العائلة و الأحباب مع عروض شركة فرسان للسياحة و السفر في المملكة العربية السعودية .

العروض الجديدة من فرسان للسياحة و السفر : شركة فرسان للسياحة و السفر تتقدم  لليوم الأحد 25 اكتوبر 2015 الموافق 12 محرم 1437 بعروض جديدة و متميزة ، حيث تأخذكم شركة فرسان للسياحة و السفر بأجمل الرحلات الممتعة و المسلية لأجمل البلدان و الأماكن في العالم ، و للتعرفوا على كل ما هو جديد و متطور فيها ، و لتشاهدوا المناظر الطبيعية و الجميلة في مختلف الأماكن ، فهي تقدم  لكم أفضل العروض و بأنسب الأسعار و بأرقى الخدمات .

العروض الجديدة من فرسان للسياحة و السفر : اليوم مع عروض شركة فرسان للسياحة و لاسفر تستطيعون قضاء أجمل الأيام الممتعة و الهادئة في جزر المالديف ، حيث الهدوء و الراحة ، و جمال الطبيعة الرائع و الساحر ، تأخذكم إليها شركة فرسان للسياحة و السفر برحلة مدتها ستة أيام و خمسة ليالي ، كما تبدأ أسعار هذه الرحلة للشخص الواحد من 2650 ريال .

العروض الجديدة من فرسان للسياحة و السفر : كما يمكنكم قضاء ثمانية أيام و سبعة ليالي من العمر الجميلة و الممتعة في تركيا مع عروض شركة فرسان للسياحة و السفر ، لتستمتعوا فيها بإقامة فندقية راقية ، و إطلالة على البحر هادئة و مريحة ،حيث ستقضون مدة أربعة منها في اسطنبول ، و ثلاثة أيام في بورصة ، و و تبدأ الأسعار من 2400 ريال  للشخص الواحد .

العروض الجديدة من فرسان للسياحة و السفر : أجمل الرحلات لأحلى الأماكن الطبيعية و الهادئة تقدمها لكم شركة فرسان برحلة متميزة إلى سيريلانكا ، لتقضوا فيها سبعة أيام و ستة ليالي ، لتستمتعوا فيها بجمال الطبيعة الخلاب ، و لتقضوا فيها أجمل و أحلى الأوقات المتميزة بالهدوء و الراحة ، و تبدأ أسعار هذه الرحلة للشخص الواحد من 2200 ريال .

العروض الجديدة من فرسان للسياحة و السفر : و هناك أيضا أماكن و بلاد أخرى تستطيعون الذهاب إليها مع عروض فرسان للسياحة و السفر ، و لمعرفة كل جديد من شركة فرسان للسياحة و السفر ، زوروا موقع عروض السعودية ، أقوى موقع معرفة كل ما هو جديد و متميز في المملكة العربية السعودية .

العروض الجديدة من فرسان للسياحة و السفر
عروض فرسان 9
عروض فرسان 8
عروض فرسان 8
عروض فرسان 6
عروض فرسان 6
عروض فرسان 7
عروض فرسان 7
عروض فرسان 5
عروض فرسان 5
عروض فرسان 1
عروض فرسان 1
عروض فرسان 2
عروض فرسان 2
عروض فرسان 3
عروض فرسان 3
عروض فرسان 4
عروض فرسان 4

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *