أخبار عاجلة

العروض الجديدة لفرسان للسياحة و السفر

70 / 100

العروض الجديدة لفرسان للسياحة و السفر

العروض الجديدة لفرسان للسياحة و السفر أجمل و أحلى المناطق المختلفة من العالم تأخذكم إليها شركة فرسان للسياحة و السفر في المملكة العربية السعودية .

العروض الجديدة لفرسان للسياحة و السفر : شركة فرسان للسياحة و السفر في المملكة العربية السعودية تقدم لكم اليوم الأربعاء 21 اكتوبر 2015 الموافق 8 محرم 1437 عروضا جديدة و متميزة للسفر ، حيث ستأخذكم شركة فرسان للسياحة و السفر إلى أحلى و أجمل الأماكن و المعالم في العالم ، مقدمة لكم أرقى الخدمات ، و أفضل العروض المناسبة للجميع .

العروض الجديدة لفرسان للسياحة و السفر : فاليوم تقدم لكم شركة فرسان للسياحة و السفر في المملكة العربية السعودية رحلة متميزة إلى ماليزيا ، حيث ستقام فيها مسابقة الدراجات النارية ، و تبدأ الرحلة من الثالث و العشرين من شهر اكتوبر و حتى السادس و العشرين من اكتوبر ، لمدة أربعة أيام و ثلاثة ليالي ، و تبدأ أسعار هذه الرحلة للشخص الواحد من 2900 ريال .

العروض الجديدة لفرسان للسياحة و السفر : كما تقدم لكم اليوم شركة فرسان للسياحة و السفر رحلة مميزة و ممتعةإلى لندن ،  لقضاء ستة أيام و خمسة ليالي  في مدينة لندن ، للتعرفوا من خلالها على الحضارات الجديدة ، و الأماكن الراقية ، و أسعار هذه الرحلة للشخص الواحد تبدأ من 3300 ريال .

العروض الجديدة لفرسان للسياحة و السفر : و مع عروض شركة فرسان للسفر و السياحة يمكنكم السفر إلى  سيريلانكا بلد الجمال و الهدوء برحلة متميزة مدتها سبعة أيام و ستة ليالي ، لتستمتعوا فيها بجمال الطبيعة الخلاب ، و لتقضوا فيها أيام و ساعات جميلة من الهدوء و الراحة و المتعة ، و تبدأ أسعار هذه الرحلة للشخص الواحد من 2200 ريال .

العروض الجديدة لفرسان للسياحة و السفر : و هناك العديد من الأماكن الأخرى التي تأخذكم إليها شركة فرسان للسياحة و السفر مؤمنة لكم أرقى الخدمات و أفضل العروض ، فسارعوا الآن للحجز في شركة فرسان للسياحة و السفر ، و لمعرفة كل ما هو جديد و متميز لدى شركة فرسان زوروا موقع عروض السعودية ، أقوى موقع لمعرفة كل ما هو جديد و متميز في المملكة العربية السعودية .

عروض فرسان 1
عروض فرسان 1
العروض الجديدة لفرسان للسياحة و السفر
عروض فرسان 2

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *