أخبار عاجلة

عروض الطيار للسياحة و السفر اكتوبر 2015

72 / 100

عروض الطيار للسياحة و السفر اكتوبر 2015

عروض الطيار للسياحة و السفر اكتوبر 2015 تدعوكم شركة الطيار للسفر و السياحة في المملكة العربية السعودية للسفر معها و قضاء أجمل الأيام في أماكن مختلفة من العالم .

عروض الطيار للسياحة و السفر اكتوبر 2015 : شركة الطيار للسفر و السياحة في المملكة العربية السعودية تتقدم لليوم الأحد 18 اكتوبر 2015 الموافق 5 محرم 1437 بعروض السفر الجديدة لأجمل و أحلى المناطق في العالم ، و التي تقدم أجمل الرحلات بأرقى الخدمات و بالأسعار المناسبة للجميع .

عروض الطيار للسياحة و السفر اكتوبر 2015 : تقدم لكم شركة الطيار للسياحة و السفر رحلة سياحية داخلية متميزة إلى تبوك ، حيث تبلغ مدة هذه الرحلة يومين ، تتعرفون من خلالها على مركز ابن عاصي للفروسية ، و حقل ، و مزرعة استرا ، و أملج ، و منطقة الزيتة ، و جبل اللوز .

عروض الطيار للسياحة و السفر اكتوبر 2015 : و مع عروض الطيار للسفر و السياحة سافر لمدة يومين إلى أبو ظبي ، و استمتع فيها بجمال الحضارة و الرقي ، حيث تقدم لكم شركة الطيار غلإقامة الفندقية في غرفة مزدوجة ، و بالإضافة لتذاكر الطيران ، مقدمة لكم أرقى الخدمات أثناء سفركم .

عروض الطيار للسياحة و السفر اكتوبر 2015 : و إلى جمهورية تشيك سافقر مع شركة الطيار للسفر و السياحة ، و استمتع بالإقامة في أجمل فندق فيها ، فندق بارك ريتشموند ، حيث ستجدون في جمهورية تشيك نظاما خاصا لفقدان الوزن الوزن الزائد ، و تشمل هذه الرحلة أيضا فحصا طبيا بالإضافة للتقرير الطبي ، و التدريب البدني ، و التدليك تحت الماء ، و العلاج بشرب المياه المعدنية .

عروض الطيار للسياحة و السفر اكتوبر 2015 : أجمل الأوقات و أمتع الذكريات تقضونها اليوم مع عروض شركة الطيار للسفر و السياحة ، سارعوا الآن للحجز و السفر مع شركة الطيار للسياحة و السفر ، و لمعرفة كل ما هو جديد و متميز من شركة الطيار للسفر و السياحة زوروا موقع عروض السعودية ، أقوى موقع لمعرفة كل ما هو جديد و متميز في المملكة العربية السعودية .

عروض الطيار للسياحة و السفر اكتوبر 2015
عروض الطيار 1
عروض الطيار 2
عروض الطيار 2
عروض الطيار 3
عروض الطيار 3
عروض الطيار 4
عروض الطيار 4

عروض الطيار 5 عروض الطيار 6 عروض الطيار 7

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *