أخبار عاجلة

عروض الطيار للسفر و السياحة في شهر سبتمبر 2015

68 / 100

عروض الطيار للسفر و السياحة في شهر سبتمبر 2015

عروض الطيار للسفر و السياحة في شهر سبتمبر 2015 تعلن لكم شركة الطيار للسياحة و السفر عن عروضها المتجددة و المتميزة لشهر سبتمبر .

عروض الطيار للسفر و السياحة في شهر سبتمبر 2015 : تقدم لكم شركة الطيار للسياحة و السفر اليوم الاثنين 14 سبتمبر 2015 الموافق 31 ذي القعدة عروضا جديدة ، حيث تصطحبكم إلى أجمل الأماكن المختلفة من العالم ، و بأرقى الخدمات و بأقل الأسعار .

عروض الطيار للسفر و السياحة في شهر سبتمبر 2015 : فها هي شركة الطيار تأخذكم اليوم برحلة مسلية و ممتعة إلى الجميرة للإقامة في برج العرب فيها ، حيث يمكنكم اختيار الغرفة التي ترغبون و تحبون ، و بالسعر الذي يناسبكم ، فهناك غرفة جناح ديلوكس بـ 4425 ريال ، و غرفة جناح بانورامي بـ 5565 ريال ، و جناح من غرفتين بـ 8845 ريال ، و ثلاثة غرف جناح دبلوماسي بـ 13265 ريال ، و تشمل الإقامة مع الإفطار اليومي ، بالإضافة للتوصيل من و إلى المطار ، سارعوا الآن لكسب هذه الرحلة الممتعة من عروض الطيار فالعرض ساري لغاية الثاني و العشرين من شهر سبتمبر .

عروض الطيار للسفر و السياحة في شهر سبتمبر 2015 : كما تقدم لكم شركة الطيار رحلة سياحية صحراوية داخلية و لمدة ثلاثة أيام ، تتعرفون من خلالها على أماكن عديدة و كثيرة ، حيث ستتعرفون في هذه الرحلة على منطقة الغار ، و تسلق الجبال ، و مدائن صالح ، و رحلات السفاري ، و الفلكلور الشعبي .

عروض الطيار للسفر و السياحة في شهر سبتمبر 2015 : و الآن تستطيعون حضور المباراة بين فريقي تشيلسي و أرسينال في لندن مع عروض الطيار الممتعة ، حيث تأخذكم إلى لندن من الثامن عشر إلى الحادي عشر من شهر سبتمبر الحالي للإقامة فيها لحضور هذه المباراة ، فقط بـ 6835 ريال .

عروض الطيار للسفر و السياحة في شهر سبتمبر 2015  : و هناك أيضا العديد و الكثير من الأماكن الأخرى التي تأخذكم شركة الطيار إليها ، و لمعرفة آخر العروض الجديدة لشركة الطيار للسياحة و السفر ، زوروا موقع عروض السعودية ، اقوى موقع لمعرفة كل ما هو جديد و متميز في المملكة العربية السعودية .

عروض الطيار للسفر و السياحة في شهر سبتمبر 2015
عروض الطيار للسفر و السياحة في شهر سبتمبر 2015

عروض الطيار

word1
altayyar ofeers

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *