أخبار عاجلة

عروض الطيار للسفر و السياحة في سبتمبر 2015

72 / 100

عروض الطيار للسفر و السياحة في سبتمبر 2015

عروض الطيار للسفر و السياحة في سبتمبر 2015 العروض الجديدة من شركة الطيار للسياحة و السفر في المملكة العربية السعودية لشهر سبتمبر .

عروض الطيار للسفر و السياحة في سبتمبر 2015 : تتقدم شركة الطيار للسفر و السياحة اليوم الاثنين 7 سبتمبر 2015 الموافق 24 ذي القعدة 1436 ، بعروض جديدة و متميزة لأماكن و معالم مختلفة و متميزة من العالم ، لتقضوا فيها أجمل أيام العمر ، مع شركة الطيار للسفر و السياحة .

عروض الطيار للسفر و السياحة في سبتمبر 2015 : الآن و مع عروض شركة الطيار الجديدة ، يمكنكم قضاء أيام ممتعة وجميلة بفندق الريتز كارلتون بدبي ، وبخيارات متعددة ، غرفة ديلوكس مزدوجة بـ 1195 ريال ، أو جناح جونيور مزدوج بـ 1840 ريال ، أو غرفة كلوب مزدوجة بـ 1440 ريال ، أو جناح إيكزيوكتيف بت 1950 ريال ، وهذا العرض مستمر معكم لغاية الحدي عشر من شهر سبتمبر الحالي .

عروض الطيار للسفر و السياحة في سبتمبر 2015 : و لقضاء أجمل أيام العيد المبارك ، تقدم لكم شركة الطيار للساحو و السفر ، رحلة ممتعة و متميزة إلى لندن ، للاستماع بقضاء أيام العيد مع العائلة فيها ، وبسعر 10770 ريال فقط ، سارعوا للحجز إلى لندن مع عروض الطيار فالمقاعد محدودة .

عروض الطيار للسفر و السياحة في سبتمبر 2015 : كما تعلن شركة الطيار عن برنامج رحلتها الداخلية إلى الجوف ، و مدة هذه الرحلة اثنتي عشرة ساعة ، تتعرفون من خلالها على صحراء النفود ، و الفنون الشعبية ، و الأسواق الشعبية ، و مدينة سكاكا ، و المزارع ، و رحلات السفاري .

عروض الطيار للسفر و السياحة في سبتمبر 2015 : و هناك الكثير من المعالم و البلاد الأخرى التي تؤمن لكم شركة الطيار للسياحة و السفر فرصة لزيارتها لقضاء أجمل الأيام الممتعة فيها ، و لمعرفة آخر العروض الجديدة و المتميزة دائما لشركة الطيار للسياحة و السفر ، زوروا موقع عروض السعودية ، أقوى موقع لمعرفة كل ما هو جديد و متميز في المملكة العربية السعودية .

عروض الطيار للسفر و السياحة في سبتمبر 2015
عروض الطيار للسفر و السياحة في سبتمبر 2015

عروض الطيار

word3
altayyar ofeers

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *