أخبار عاجلة

عروض الطيار للسفر والسياحة 2015

71 / 100

عروض الطيار للسفر والسياحة 2015

عروض الطيار للسفر والسياحة 2015 بعد عناء الشتاء والعمل يحتاج الواحد منا إلى رحلة ترفيهية عن نفسه، ربما تكون هذه الرحلة داخل بلده أو خارجها، كيف له أن ينتقي المكان الجيد؟ مع الرحلة الهادئة والسعر المناسب؟ إضافة إلى خطة رحلة ممتعة؟

عروض الطيار للسفر والسياحة 2015 : تقدم وكالة الطيار للسياحة والسفر أسبوعياً رحلاتها المميزة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، ضمن بلدان الوطن العربي وبلاد العالم شتى، رحلات الطيار وكما عودتكم دائماً رحلات هادئة، أماكن مشهورة وأخرى جديدة تعرفكم عليها، أسعار وعروضات، حجز فنادق ووثيقة تأمين السفر، إلى غير ذلك من العروض ضمن رحلاتها.

عروض الطيار للسفر والسياحة 2015 : لم تتوقف الطيار عند رحلات سياحية للبلاد وإنما أيضاً شملت رحلات العلم والتعلم لأهميتها، فوفرت لزبائنها رحلات للدراسة في الخارج، في مشروعين للكبار والصغار، وعروض مخيمات الأطفال اليوم من خلال تخفيضات على دورات اللغة الانكليزية، تابعوا عروضنا وتعرفوا أكثر.

عروض الطيار للسفر والسياحة 2015
عروض الطيار الدراسية للصغار

عروض الطيار للسفر والسياحة 2015 : رحلات الطيار داخل الممكلة العربية السعودية تشمل العديد من مدنها: الدمام، الطائف، جدة، العسير، المدينة المنورة، وعرض اليوم إلى الدمام حيث يشمل رحلة إلى قرية الدلفين وجزيرة المرجان، إضافة إلى الرحلات البحرية ف إن كنت ترغب في الذهاب مع أصدقاءك ضمن المملكة العربية السعودية وتتعرف إلى مدنها تابع عروض الطيار للسفر والسياحة 2015 الداخلية.

عروض الطيار إلى الدمام
عروض الطيار إلى الدمام

عروض الطيار للسفر والسياحة 2015 : أيضاً وضمن رحلات الطيار في الوطن العربي تقدم وكالة الطيار رحلة إلى الأردن رحلة مميزة في نهاية الأسبوع ولمدة ليلتان، عرض يبدأ من 2.370 ريال سعودي، إقامة فندقية مع وجبة إفطار والعديد من المزايا الأخرى.

عروض الطيار إلى الأردن
عروض الطيار إلى الأردن

عروض الطيار للسفر والسياحة 2015 : عروض الطيار لم تنته فهناك عروض إلى بلدان أخرى في العالم ترغب في التعرف عليها بأسعار جميلة وعروض ليس لها مثيل، فلدى الطيار رحلات إلى استراليا ومدنها الجميلة سيدني، ملبورن، كولد كوست، نيوزيلاندا، لمدة 10 أو 12 يوماً عروضاً تبدأ من 4575 ريال سعودي، وكذلك رحلة شيقة وممتعة إلى جورجيا لمدة 3 أيام يبدأ السعر للشخص الواحد من 2.777 ريال سعودي.

عروض الطيار إلى استراليا
عروض الطيار إلى استراليا
عروض الطيار إلى تبليسي جورجيا
عروض الطيار إلى تبليسي جورجيا

تابع عروض الطيار للسفر والسياحة 2015 وتعرف إلى المزيد من الرحلات السياحية الداخلية والخارجية إضافة إلى رحلات العلمية، الطيار اليوم 6-7-2015 الأحد 19 شعبان 1436 يقدم أجمل وأحلى العروض والرحلات انتظروا المزيد من رحلاتنا وعروضنا التي يمكنكم متابعتها على موقع عروض السعودية.

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *