أخبار عاجلة

عروض الطيار للسفر والسياحة في شهر أغسطس 2015

68 / 100

عروض الطيار للسفر والسياحة في شهر أغسطس 2015

عروض الطيار للسفر والسياحة في شهر أغسطس 2015 وكالة الطيار للسفر والسياحة في المملكة العربية السعودية تعلن عن عروضها الجديدة في شهر أغسطس .

عروض الطيار للسفر والسياحة في شهر أغسطس 2015 : تقدم لكم وكالة الطيار للسفر والسياحة اليوم الجمعة 21 أغسطس 2015 الموافق 7 ذي القعدة 1436 في المملكة العربية السعودية عروضها الجديدة والمتميزة للرحلات الخارجية والداخلية ، والتي سقضون معها اجمل رحلاتكم لهذا الصيف ، حيث تقدم لكم وكالة الطيار أفضل الخدمات التي ستلبي جميع رغباتكم .

عروض الطيار للسفر والسياحة في شهر أغسطس 2015 : وكالة الطيار تقدم لكم عرض نهاية الأسبوع رحلة ليلتين إلى دبي مع إقامة فندقية وتذاكر طيران ، وهذا العرض مستمر حتى نهاية أكتوبر ، كما تدعوكم الطيار للاستمتاع معها بعرضها المتميز بالإقامة في سانت ريجيس بأبو ظبي ، وتستطيع الحصول على جناح جونيور بـ 1648 ريال ، وجناح سوبريور مطل على البحر بـ 1098 ريال ، وجناح سوبريور بـ 1008 ريال ، وهذا العرض مستمر لغاية 17 سبتمبر 2015 .

عروض الطيار للسفر والسياحة في شهر أغسطس 2015 : والآن سافر مع الطيار إلى اسطنبول تركيا بسعر 1888 ريال للشخص الواحد ، واستمتع بـ ثلاثة ليالي مع تأمين سفر مدة الرحلة ، وهذا العرض ساري معكم حتى نهاية شهر أغسطس ، و مع الطيار تمتع بزيارة خاصة إلى استراليا للإقامة فيها لمدة اثنى عشر يوما ، حيث تقضون فيها ثلاثة ليالي في سيدني وتسعة ليالي في جولد كوست ، وهذا العرض ساري حتى نهاية 30 سبتمبر .

عروض الطيار للسفر والسياحة في شهر أغسطس 2015 : ومع الطيران سافر إلى فرنسا أرض التميز والمدن الخلابة التي ستجعلك تقضي فيها أجمل الذكريات التي لا تنسى ، حيث تقضي فيها أربعة ليالي في باريس وثلاثة ليالي في كان ، وسعر السبع ليالي ابتداء من 10605 ريال ، ومع عروض الطيار اكتشف الرومانسية في أحضان جزر المالديف ، حيث تقضي فيها أربعة ليالي مستمتعا بجمال مناظرها ونظافتها .

عروض الطيار للسفر والسياحة في شهر أغسطس 2015 : كما تعلن لكم الطيار عن برنامج رحلاتها الداخلية ، فهناك رحلة التعرف إلى مكة لمدة 12 ساعة ، التي ستتعرفون من خلالها على معرض الحرمين والمدينة ، ورحلة الطائف التاريخية ، والعدين من الأماكن التي ستعرفكم عليها الطيار بعروضها المتميزة .

عروض الطيار للسفر والسياحة في شهر أغسطس 2015 : وهنك الكثير من الأماكن و البلاد التي تستطيعون الذهاب إليها مع عروض الطيار المتميزة ، ولمعرفة آخر عروض وكالة الطيار تابعوا موقع عروض السعودية ، أقوى موقع لمعرفة كل ما هو جديد في الممكلة العربية السعودية .

عروض الطيار للسفر والسياحة في شهر أغسطس 2015
عروض الطيار للسفر والسياحة في شهر أغسطس 2015

عروض الطيار

word1
altayyar ofeers

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *