أخبار عاجلة

عروض الطيار للسفر والسياحة في أغسطس 2015

72 / 100

عروض الطيار للسفر والسياحة في أغسطس 2015

عروض الطيار للسفر والسياحة في أغسطس 2015 وكالة الطيار للسفر والسياحة بالمملكة العربية السعودية تقدم لكم أقوى عروض السياحة لمختلف الأماكن وبأرقى الخدمات .

عروض الطيار للسفر والسياحة في أغسطس 2015 : عروض وكالة الطيار لليوم الأحد 30 أغسطس 2015 الموافق 16 ذي القعدة 1436 ، تعلن لكم عن رحلاتها الجديدة و المتميزة التي ستقضون فيها أجمل أوقاتكم و بأنسب أسعار ممكنة .

عروض الطيار للسفر والسياحة في أغسطس 2015 : و الآن و بمناسبة اقتراب أيام عيد الأضحى المبارك ، تقدم لكم وكالة الطيار عروضا جديدة للسفر إلى دول أسيا لتقضوا فيها أجمل أيام العيد ، حيث تؤمن لكم سفرا إلى هونغ كونغ بـ 2970 ريال ، و الهند بـ 1660 ريال ، و اندونيسيا بـ 805 ريال ، و ماليزيا بـ 1840 ريال ، و سيريلانكا بـ 2060 ريال ، و سنغافورة بـ 2050 ريال ، و هذه العروض للشخص الواحد ، سافر الآن واستمتع بأيام عيد الأضحى مع عروض الطيار المتميزة .

عروض الطيار للسفر والسياحة في أغسطس 2015 : و لكل من يرغب بقضاء شهر العسل في تركيا ، ها هي وكالة الطيار تؤمن لكم رحلة خاصة لقضاء أيام شهر العسل و رسم أجمل الذكريات معها في تركيا و لمدة سبعة ليالي ثلاثة في اسطنبول و أربعة في انطاكيا فقط بـ 6545 ريال للشخص الواحد ، و أيضا تقدم لكم وكال الطيار رحلة إلى استراليا للاستمتاع فيها بجمال الطبيعة وأخذ أيام من الراحة  والهدوء و لمدة اثني عشر ليلة ، تسعة منها في جولد كوست و ثلاثة في سيدني .

عروض الطيار للسفر والسياحة في أغسطس 2015 : و مع عروض السياحة الداخلية للطيار تعرف أكثر إلى الرياض برحلة مميزة لمدة تسع ساعات إلى الرياض القديمة و سوق الزل و الدرعية و الشريط التجاري و حديقة الوطن و المصمك ، و تشمل هذه الرحلة تذاكر الطيران و السكن و وجبات غذائية و خرائط و مطبوعات و نقل و مواصلات و بالإضافة إلى المرشد السياحي .

عروض الطيار للسفر والسياحة في أغسطس 2015 : ما زالت الآن الفرصة أمامكم للاستمتاع بعروض الطيار المميزة لقضاء أجمل أيامكم ، فهناك العديد و الكثير من الأماكن المختلفة التي تصطحبكم إليها وكالة الطيار ، مؤمنة لكم أفضل الأجواء بأرقى الخدمات و بأقوى العروض ، و لمتابعة آخر عروض وكالة الطيار الجديدة زوروا موقع عروض السعودية ، أقوى موقع لمعرفة كل ما هو جديد و متميز في المملكة العربية السعودية .

عروض الطيار للسفر والسياحة في أغسطس 2015
عروض الطيار لاستراليا
عروض الطيار لتركيا
عروض الطيار لتركيا
عروض الطيار لدول أسيا
عروض الطيار لدول أسيا
عروض الطيار لدول أوربا
عروض الطيار لدول أوربا
عروض الطيار للسفر والسياحة في أغسطس 2015 1

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *