أخبار عاجلة

عروض الطيار للسفر والسياحة أغسطس 2015

72 / 100

عروض الطيار للسفر والسياحة أغسطس 2015 

عروض الطيار للسفر والسياحة أغسطس 2015 تعلن وكالة الطيار للسفر والسياحة في المملكة العربية السعودية عن رحلاتها الجديدة والمتميزة في شهر أغسطس 2015 .

عروض الطيار للسفر والسياحة أغسطس 2015 : وكالة الطيار الرائدة والمتميزة للسفر والسياحة تعلن لكم اليوم الاثنين 17 أغسطس 2015 الموافق 3 ذي القعدة 1436 عن رحلاتها الجديدة لأماكن ومعالم وآثار كثيرة ، تصطحبكم إليها وكالة الطيار للسفر والسياحة مؤمنة لكم افضل الخدمات التي ستلبي جميع رغباتكم .

عروض الطيار للسفر والسياحة أغسطس 2015 : تقدم لكم وكالة الطيار رحلة رحلة متميزة إلى جازان حيث الجبال الشامخة والحياة البحرية والفنون الشعبية و تدعوكم لتذوق أشهى الماكولات الشعبية فيها مستمتعين بمشاهدة الشلالات الخلابة والشواطئ الجميلة ، واستمتع أيضا بالعرض المقدم من الطيار  لإقامة ثلاثة ليالي بسعر ليلتين عند زيارتك لبانيان تري الشاطئ رأس الخيمة .

عروض الطيار للسفر والسياحة أغسطس 2015 : وإلى من يبحث عن أماكن قضاء شهر العسل الممتع تقدم لك وكالة الطيار عرضا متميزا بالسفر إلى موريشيوس فقط بـ 8770 ريال التي تشمل الإقامة بالفندق في غرفة مزدوجة ووجبات الإفطار الشهية و الكثير من الخدمات الأخرى ، وأيضا تقدم لك رحلة مناسبة إلى ماليزيا حيث هناك المكان الأنسب للاستماع بالطبيعة الرائعة ، وتدعوك أيضا للسفر معها إلى الفلبين التي ستشاهد فيها جمال الطبيعة الرائعة .

عروض الطيار للسفر والسياحة أغسطس 2015 : وما زال عرض الطيار مستمرا معكم فهناك رحلات زيارة إلى جزيرة ميكونوس التي تقدم لكم وكالة الطيار فيها عرضها الخاص من التذاكر وإقامة ثلاثة ليالي وتأمين السفر مجانا ، وأيضا هناك عرض آخر وهة السفر لزيارة جزيرة كريت باليونان والتي تشمل إقامة ثلاثة ليالي فاخرة مع تذاكر الطيران وبدون ضرائب .

عروض الطيار للسفر والسياحة أغسطس 2015 : تدعوكم الطيار إلى رحلة معها إلى جدة لمشاهدة جدة القديمة ورحلة الغوص والتسوق ولمدة إثني عشر ساعة ، وأيضا تدعوكم لتشاهدوا قصر الملك عبد العزيز وقصر أبو جفان في الخرج في محافظة الرياض بعروض ساحرة .

عروض الطيار للسفر والسياحة أغسطس 2015 : وهناك العديد العديد من الأماكن المختلفة من العالم تستطيعون الذهاب إليها مع عروض وكالة الطيار التي تقدمها لكم ، تابعوا أقوى عروض وكالة الطيار على موقع عروض السعودية ، اقوى موقع لمعرفة كل ما هو جديد ومتميز في المملكة العربية السعودية .

عروض الطيار للسفر والسياحة أغسطس 2015
عروض الطيار للسفر والسياحة أغسطس 2015

عروض الطيار

word3
altayyar ofeers

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *