أخبار عاجلة

عروض الطيار لشهر أغسطس 2015

68 / 100

عروض الطيار لشهر أغسطس 2015

عروض الطيار لشهر أغسطس 2015 وكالة الطيار في شهر أغسطس تجدد عروضها لعملائها وتقدم لهم الوجهات المتعددة لرحلاتهم ليستمتعوا أثناء سفرهم ويحظوا برحلات جميلة .

عروض الطيار لشهر أغسطس 2015 : عروض الطيار في يوم السبت 8- 8- 2015 الموافق 23 شوال 1436 لديها وجهات عديدة هذا الشهر إلى مختلف البلدان والمدن ، يمكنك قضاء أجمل الأيام بزيارة أو رحلة مع أهلك أو أصدقاءك ، أو يمكنك الذهاب في رحلة دراسية تقدمها لك وكالة الطيار تؤمن فيها كافة الخدمات التي تحتاجها أثناء رحلتك الدراسية .

عروض الطيار لشهر أغسطس 2015 : لدى وكالة الطيار وجهات عديدة إلى المدن العربية والأجنبية للسياحة والاطلاع على أجمل المعالم في البلدان العديدة ، ومن رحلات الطيار في شهر أغسطس :

رحلة إلى إيطاليا لمدة سبعة ليالي تبدأ من 9695 ريال سعودي للشخصين ، رحلة ممتعة مع التعرف على الثقافة الإيطالية الجديدة .

عرض حصري من الطيار : رحلة من القصيم إلى البحرين  والإقامة لمدة ثلاثة ليالي في اجمل فنادق البحرين في غرفة مفردة تبدأ من 2400 ريال سعودي ، أو غرفة مزدوجة تبدأ من 1660 ريال سعودي .

لتتعرف على مدن السعودية اختر رحلات الطيار إلى الدمام واستمتع ببرنامج سياحي رائع من الطيار يشمل : رحلات بحرية ، قرية الملك فهد السياحية ، جزيرة المرجان ، قرية الدلافين ، سوق الحب الشعبي ، كورنيش الدمام ، مدة الرحلة 7 ساعات .

في 9 ساعات تعرف على المدينة السعودية العلا في برنامج سياحي مع الطيار ، ورحلة ممتعة تشمل : مدائن صالح ، سكة الحديد العثمانية ، وادي المداخيل ، مخيم صحراوي ، رحلات السفاري ، الجبال الصحراوية ، وجبات غذائية رحلات ومطبوعات ، نقل ومواصلات إضافة إلى المرشد السياحي ، تجد ذلك فقط ضمن رحلات الطيار إلى المدن السعودية .

لشهر عسل مميز يمكنك أن تسافر إلى جزر المالديف مع زوجتك وتحظيا بذكريات لا تنسى لمدة أريعة ليالي مع رحلة الطيار إلى جزر المالديف ، حيث جمال الطبيعة الساحرة .

من جدة إلى الاسكندرية ، ومن ينبع أيضاً إلى الاسكندرية في رحلة لمدة 2 أو 3 أو 4 أو 5 ليالي في فندق بلازا ، مناظر الفندق البحرية التي لاتنسى في رحلتك مع الطيار إلى مصر .

استمتع بجمال الطبيعة الاسترالية واقض 3 ليالي في سيدني و 9 ليالي في جولد كوست ، رحلة إلى استراليا تبدأ من 7060 ريال سعودي ، استمتع مع رحلات الطيار إلى استراليا .

إلى اليونان وتحديداً إلى مدينة كورفو ، مع العرض الحصري في رحلة الطيار إلى كورفو حيث ستحصل على خصم 2.550 ريال سعودي عند حجزك لرحلة الطيار إلى كورفو لمدة ثلاثة ليالي مع رحلة الطيار إلى أثينا أيضاً لمدة ثلاثة ليالي ، السعر يبدأ من 4.680 ريال سعودي للشخص الواحد .

في الأردن وفي عمّان لمدة ثلاثة ليالي مع رحلات الطيار ، العرض الأقوى إلى الأردن يبدأ السعر من 1333 ريال سعودي للشخص الواحد .

عروض الطيار لشهر أغسطس 2015 : عروض الطيار الحصرية والأقوى هي العروض التي تنتظرونها للسفر الذي يناسبكم ، رحلات العمل ، الرحلات السياحية ، قضاء شهر عسل مميز ،  أجمل الفنادق نحجزها لكم ، أفضل الخدمات نقدمها لعملائنا لنكون عند حسن ظنهم ، يمكنك الاستفسار أو الحجز ضمن رحلات الطيار على الرقم : 920012333 ، فالجميع في خدمتكم ، أو يمكنكم الاطلاع على المزيد من رحلات الطيار في موقع عروض السعودية الذي سيقدم لكم عرضاً لرحلات الطيار الجديدة الأسبوعية إضافة إلى العروض الحصرية .

عروض الطيار لشهر أغسطس 2015
رحلة الطيار إلى إيطاليا
رحلة الطيار إلى البحرين
رحلة الطيار إلى البحرين
رحلة الطيار إلى الدمام
رحلة الطيار إلى الدمام
رحلة الطيار إلى العلا
رحلة الطيار إلى العلا
رحلة الطيار إلى المالديف
رحلة الطيار إلى المالديف
رحلة الطيار إلى الاسكندرية
رحلة الطيار إلى الاسكندرية
رحلة الطيار إلى استراليا
رحلة الطيار إلى استراليا
رحلة الطيار إلى اليونان
رحلة الطيار إلى اليونان
رحلة الطيار إلى عمّان
رحلة الطيار إلى عمّان

 

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *