أخبار عاجلة

عروض الطيار في سبتمبر-عروض العيد 2015

72 / 100

عروض الطيار في سبتمبر-عروض العيد 2015

عروض الطيار في سبتمبر-عروض العيد 2015 تعلن لكم شركة الطيار للسياحة و السفر عن رحلاتها الجديدة بمناسبة أيام عيد الأضحى المبارك .

عروض الطيار في سبتمبر-عروض العيد 2015 : شركة الطيار للسياحة و السفر في المملكة العربية السعودية تعلن اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2015 الموافق 4 ذي الحجة 1436 عن بدء رحلاتها الجديدة ، لقضاء أجمل أيام عيد الأضحى في أماكن مختلفة من العالم ، مستمتعين بأرقى خدمات و عروض شركة الطيار .

عروض الطيار في سبتمبر-عروض العيد 2015 : اليوم تستطيعون قضاء أجمل أيام العيد مع العائلة برحلة متميزة إلى جاكرتا ، حيث تصطحبكم إليها شركة الطيار لمدة سبعة ليالي ابتداء من يوم التاسع عشر سبتمبر و لغاية السادس و العشرين سبتمبر بـ 5580 ريال للشخص ، أو لمدة تمانية ليالي تبدأ من يوم الثامن عشر سبتمبر و لغاية السادس و العشرين سبتمبر و بـ 5780 ريال .

عروض الطيار في سبتمبر-عروض العيد 2015 : و مع عروض شركة الطيار تستطيعون قضاء أيام من العمر المتميزة بفندق موفيمبيك السخنة في مصر ، حيث الرقي و الجمال و الهدوء ، مستمتعين بغلإقامة لمدية ليلتين في غرفة كلاسيك مزدوجة بـ 985 ريال فقط .

عروض الطيار في سبتمبر-عروض العيد 2015 :و مع أجمل الرحلات السياحية الداخلية من شركة الطيار إلى الأحساء و الخبر و الدمام ، فإلى الأحساء لمدة اثنتي عشرة ساعة لتتعرفوا على جبل قارا و قصر ابراهيم و سوق القيصرية و غيرها من الأماكن ، و إلى الخبر لمدة يوم كامل لتتعرفوا على منتزه الأمير فيصل بن فهد و شاطئ نصف القمر و كورنيش الخبر وغيره من المعالم الأخرى ، و إلى الدمام و لمدة سبع ساعات تتعرفون فيها على قرية الملك فهد السياحية و جزيرة المرجان و كونيش الدمام وغيرها من الأماكن .

عروض الطيار في سبتمبر-عروض العيد 2015 :  و أيضا هناك العديد من الأماكن الآخرى التي تستطيعون الذهاب إليها مع عروض شركة الطيار لأيام عيد الأضحى ، و لمعرفة عروض الطيار الجديدة و المتميزة ، زوروا موقع عروض السعودية ، أقوى موقع لمعرفة كل ما هو جديد و متميز في المملكة العربية السعودية .

عروض الطيار في سبتمبر-عروض العيد 2015
عروض الطيار في سبتمبر-عروض العيد 2015

عروض الطيار

word3
altayyar ofeers

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *