عروض الطيار للسياحة والسفر

عروض الطيار الرمضانية للسياحة والسفر

عروض الطيار الرمضانية للسياحة والسفر

عروض الطيار الرمضانية للسياحة والسفر تقدم لكم وكالة الطيار عروضاً جديدة ومغرية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، هذه العروض التي تجدونها عند وكالة الطيار فقط، تقدم لكم الرحلات السعيدة والمفيدة بأسعار مناسبة.

عروض الطيار الرمضانية للسياحة والسفر : عروض الطيار وكما عهدوتموها تقدم كل جديد، نصائح السفر إضافة إلى اختيار الأماكن المناسبة وتقديم معلومات عنها، برامج سفر مريحة، ومع هذا كله أسعار تناسب الجميع، لرحلة هنيئة تابع عروض الطيار الرمضانية للسياحة والسفر واختر منها البلد الذي تحب التعرف عليه.

عروض الطيار الرمضانية للسياحة والسفر : العروض الجديدة من وكالة الطيار تقدم رحلاتها ضمن وخارج المملكة، لقضاء يومين في عطلة نهاية الأسبوع في بلد الكويت مع تذكرة وإقامة ووثيقة سفر، العرض لشخص واحد يبدأ من 2.360 ريال سعودي، يمكنك اختيار خطتنا للذهاب في رحلة ممتعة.

عروض الطيار الرمضانية للسياحة والسفر
رحلة إلى الكويت

عروض الطيار الرمضانية للسياحة والسفر : كذلك تقدم وكالة الطيار رحلة إلى جزر المالديف لقضاء شهر عسل لا ينسى مع زوجتك، خمس ليال تقضيها في المالديف بسعر يبدأ من 9370 ريال سعودي لشخصين مع إقامة فندقية، أو في منتجع، غرفة مزدوجة، ورحلة في القارب السريع.

رحلة إلى جزر المالديف
رحلة إلى جزر المالديف

عروض الطيار الرمضانية للسياحة والسفر : وفي أوروبا العديد من الأماكن السياحية التي سمعت عنها وترغب في زيارتها والتعرف إليها عن قرب، تتيح لك وكالة الطيار الفرصة للذهاب إلى أوروبا والتعرف إلى مدنها ومنها: النمسا، فرنسا، جورجيا، سويسرا، البرتغال، قبرص، والعديد من الدول الأخرى التي تقدمها الطيار في عرضها المذهل، بأسعار تبدأ من 1.895 ريال سعودي.

الطيار إلى أوروبا
الطيار إلى أوروبا

عروض الطيار الرمضانية للسياحة والسفر : إن كل ما تقدمه وكالة الطيار هو لراحة زبائنها الكرام ،ولتتيح لهم فرصة التعرف على المملكة والوطن العربي والعالم، رحلات الطيار اليوم 8-6-2015 الاثنين 21 شعبان 1436 وبمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك ستقدم أجمل الليالي وأحلى الأيام في المدن التي سمعت عنها وترغب في زيارتها، عروض الطيار الرمضانية للسياحة والسفر هي العروض التي نقدمها من أجلك لتكون رحلاتك سعيدة، ولتتعرف إلى المزيد من عروض الطيار تفضل لزيارة موقع: عروض السعودية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *