نادي الشروق الرياضي

مركز الشروق الرياضي بالرياض

مركز الشروق الرياضي بالرياض :

نقدم لكم اليوم 17/6/2015 عروض  مركز الشروق الرياضي بالرياض والتي تشمل اللياقة البدنية والرياضة بالاضافة الى فعاليات خاصة بالاطفال .

مركز الشروق الرياضي بالرياض :اليوم 17/6/2015 نقدم لكم اخر عروض  الشروق الرياضي في مركزنا المميز بالرياض فقد جمعنا لكم باقة من افضل العروض والتخفيضات المميزة بمناسبة شهر رمضان المبارك كل ماعليكم هو زيارة احد مراكزنا و الاستمتاع بعروضنا التي تشمل اللياقة البدنية فمن اهم مايهمنا وصول زبائنا الى اللياقة التي يحلمون بها فنحن نقدم لهم كل المساعدة فلدينا خبراء مختصون في مجال اللياقة البدنية ولدينا العديد من العروض الاخرى على الاشتراكات في مركزنا كل هذا في Sunrise Sports Center in Riyadh .

مركز الشروق الرياضي بالرياض : من اهم ما يميز مركزنا وجود الالات الرياضية الحديثة التي اذا قمتم بالتمرن  عليها تحت اشراف المدربين المختصين فستصلون الى ماتريدون من جسم مثالي وا يضا لم ننسى الاطفال فنحن نقيم حفلات ترفيهية خاصة بالاطفال و التي تشمل على العديد من النشاطات المميزة ففي هذه الحفلات يوجد فقرات للاطفال والشباب و اولياء الامور و الكثير من الهديا للاطفال كل ذلك لدينا في مركز الشروق الرياضي بالرياض .

Sunrise Sports Center in Riyadh

Sunrise Sports Center in RiyadhSunrise Sports Center in Riyadh للاطلاع على المزيد عن مركز الشروق الرياضي زوروا عروض السعودية .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *