أخبار عاجلة

منتجع الدولفين في الدمام

61 / 100

منتجع الدولفين في الدمام

منتجع الدولفين في الدمام إذا كنت ترغب بقضاء شهر رمضان مميز يقدم لك منتجع الدولفين أجواء رمضانية جديدة بأسعار مناسبة للفرد والطفل، منتجع الدلفين في الدمام يقدم المنتجع الخدمات كافة من إفطار وسحور إلى فقرات وفعاليات جديدة.

منتجع الدولفين في الدمام : يتميز المنتجع بجلساته العائلية الخاصة، وإطلالته على البحر، الشاليهات الخاصة بالمتزوجين حديثاً، الشاليهات بالمسابح خاصة، الجلسات الخصوصية المواجهة للبحر، كما يوجد كوفي شوب، قاعة احتفال كبرى لجميع المناسبات.

منتجع الدولفين في الدمام : يقدم منتجع الدوليفن بمناسبة شهر رمضان المبارك بوفيه وإفطار رمضاني مميز، فقرات رمضانية جديدة، سحوبات وجوائز، بوفيه مفتوح في مطعم الفندق، ولأصحاب الشركات والمجموعات خصومات خاصة بهم، سارع واحجز في منتجع الدولفين في الدمام واحصل على الخدمة المميزة، إضافة إلى النظافة التي يتمتع بها منتجعنا.

منتجع الدولفين في الدمام
منتجع الدولفين

منتجع الدولفين في الدمام : منتجع الدولفين اليوم وبمناسبة شهر رمضان المبارك سيقيم العديد من المسابقات والفعاليات والأجواء الرمضانية المميزة، منتجع الدولفين بكورنيش الدمام – طريق جزيرة المرجان، سيقدم لك أفضل العروض وأنسبها للعلائلات والشركات والمجوعات بأسعار مذهلة، للاستفسار والحجز يمكنك الاتصال على: 0580455273، كما يمكنك الاطلاع على المنتجعات والاستراحات المميزة عن طريق موقع: عروض السعودية.

 

عن lana smadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *