أخبار عاجلة

عروض سنام سوبر ماركت اليوم 29 ديسمبر 2023 الموافق 16 جمادى الآخر 1445 هـ عروض الشتاء

عروض سنام سوبر ماركت اليوم 29 ديسمبر 2023 الموافق 16 جمادى الآخر 1445 هـ عروض الشتاء ، نقدم لكم العروض الجديدة على العديد من المنتجات المتعددة من اليوم 29-12-2023 كما ولا تفوتوا فرصة القدوم الينا لمعرفة اخر العروض واوفر الأسعار وكذلك تابعوا بقية عروضنا على موقع عروض اكس من اليوم 16-6-1445 .

عروض سنام سوبر ماركت  : 

يوجد لدينا من بطاطس مقليه كيرلي ، سيتسبري ٧٠٠ جرام . كما يوجد لدينا من بطاطس مجمدة اصناف متنوعة سجنتشر سليكت ٥٦٧_٩٠٧ . كذلك يوجد لدينا من لبنة اولكر ٢٧٥_٥٥٠ جرام . كما يوجد لدينا من جبنة شيدر اصناف متنوعة لوسرين ٢٢٦ جرام . بالإضافة لذلك لدينا من بطاطس ماريس بايير ،سينسبري ١,٢ كيلو. ولاننسى كذلك يوجد لدينا من خضروات اصناف متنوعة جرورز برايد ٤٥٠ جرام . كما يوجد لدينا من قطع بابايا سيجنتشر سليكت ٣٤٠ جرام . كذلك يوجد لدينا من دونات تقليدي او بالشوكولاته فرانز ٣٤٠ جرام .

أقوى عروض بداية العام :

خبز بيجل سادة او بالقرفة سيجنتشر سيليكت ٥١٠ جرام . بالإضافة لذلك لدينا من فطيرة التفاح مس سميث ١,٠٤ كيلو . ولاننسى كذلك يوجد لدينا أيضاً من بيتزا رقيقة ومقرمشة بالجبن والثوم او جبن وطماطم سينسبري ٢٨١_٣٥٤ جرام . كما يوجد لدينا من كيك شوكولاته مدح كوندينوي كوبترات اند ويز ٤٥٠ جرام . كذلك يوجد لدينا من توست فرنسي او وافل بالشوكولاته او بالقرفة بالسكر البني ايجو ٣٢٨_٣٣٠ جرام . كما يوجد لدينا من قطع شوكولاته مجمدة نستلة ١١٨ مل . كذلك يوجد لدينا من آيس كريم كراميل او توت بري ماجنوم ٣ حبات ٢٧٠ مل .

كما واليكم الصور الآتية على موقع عروض


word3
word3
word3
word3
word3

عن nahed kashmer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *