عروض بنده

عروض بنده الأسبوعية بصفحة واحدة 13 مارس 2024 الموافق 3 رمضان 1445 في شهر الخير عروضنا غير

عروض بنده لهذا الاسبوع والتي ستبدأ من يوم غد الأربعاء وستكون مع بداية شهر رمضان الكريم لتكتشف المفاجآت في جميع فروع متاجر بنده التي ستجعل تجربة التسوق الخاصة بك أكثر متعة من الخصومات الحصرية إلى العروض الترويجية الخاصة. فلدينا ما يناسب الجميع. فقط جرب التوفير والبركات هنا هذا الشهر الفضيل.

ولمشاهدة محتوى العرض يمكنكم الضغط على الرابط هنا”

[showhide type=”pressrelease”]Click here to h

عروض بنده لهذا الاسبوع:

استمتع بأقوى الخصومات في هذا الشهر المبارك مع عروض رمضان كريم! واستمتعوا معنا بكل لحظة في هذا الشهر المبارك بحسومات تصل حتى 75% ونذكر لكم لمحة عن بعض المنتجات الغذائية المتوفرة: حسم على ارز 900 جرام. وكذلك نجد سكر 1 كيلو جرام. أيضا لا ننسى كلك زيت خليط 600 مل.وتجدون كذلك صلصة ظرف 35 جرام. كما ولدينا كذلك شاي 40 جرام. ويوجد هنا كذلك ملح 250 جرام. كذلك نجد  جود كير 400 منديل 3 قطعة. أيضا لا ننسى كذلك المهران بلح بوزن 700 جرام. وتجدون كذلك بلح شاميه فاخر سوداني 1 كيلو جرام. كما ولدينا بلح عينات فاخر اسواني 1 كيلو جرام. ويوجد كذلك توليدو تمر 620 جرام. كذلك نجد توليدو قمر الدين بوزن 400 جرام.أيضا كذلك توليدو زبيب 250 جرام. وتجدون كذلك توليدو كرديه 250 جرام 2 حبة. كما ولدينا كذلك حاج عرفة عين جمل حصى 250 جرام. ويوجد كذلك بندق مقشر 250 جرام.

عروض بنده اليوم الاربعاء:

صفقات لا تقبل المنافسة على احتياجاتكم اليومية مع عرض خاص وحصري يغطي كافة احتياجاتك من السحور إلى الإفطار واحصل على ضرورياتك اليومية خلال الشهر الفضيل بكل سهولة. حيث تجدون منتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية. ونذكر لكم هنا:  بصل مطحون 200 جرام. وتجدون كذلك كابوتشا كرنب ابيض / احمر 1 قطعة. كما ولدينا كذلك فلفل رومي اخضر وزن. ويوجد هنا كذلك تفاح اصفر مسورد وزن. كذلك نجد تفاح اوروبي وزن. أيضا لا ننسى كذلك وراك دجاج طازج وزن. وتجدون كذلك شيش طاووق. كما ولدينا كذلك رقبة رومي طازج وزن 500 جم. ويوجد هنا كذلك اسكالوب كندوز وزن. كذلك نجد انتر كوت كندوز وزن. أيضا لا ننسى كذلك ريش ضاني 500 جم. وتجدون كذلك دايم بسطرمة 500 جم. كما ولدينا كذلك جبن رومي داير 250 جرام 2 حبة. ويوجد هنا كذلك دينا زبدة بقري طبيعي 250 جرام. كذلك نجد اللحيمي لحم مفروم 600 جرام.

بنده عروض الجوالات:

استمتعوا ببركات رمضان مع عرضنا الحصري في قسم الالكترونيات حيث تجد كل ما تحتاجهبأسعار لا تقبل المنافسة. تتضمن التخفيضات: موبايل ريدميشريحيتن اتصال سعة 46 جيجا بايت . وكذلك نجد موبايل جالكسي اي 13شريحتين اتصال. أيضا موبايل ساسونج شبكة الجيل الرابع ثنائي الشريحة.وتجدون كذلك موبايل رديمي سي 13. كما ولدينا موبايل سمارت شاوميريدمي سي 12 شريحيتن 128جيجا بايت.ويوجد كذلك موبايل نوكيا سي 10 32 جيجا بايت 2 جيجاباي رام. كذلك موبايل بينكو في 70شريحتين اتصال 6.157 بوصة. أيضا هاتف ثنائي الشريحة ايتيل 4 ميجا بايت توجي اي تي 2160 ون اسود. وتجدون كذلك موبايل سمارت واي 02 تي فيفو / 64 جيجابايت شريحتين اتصال شبكة الجيل رابع لون ازرق. كما ولدينا كذلك موبايل سمارت اوبو رينو تي 8 اتصال 256 جيجابايت لون ازرق. ويوجد هنا كذلك هاتف ثنائي الشريحة اتيل 4 ميجا بايت. كذلك نجد جالكسي اي 04. أيضا لا ننسى كذلك هاتف ثنائي الشريحة كيه اكس دي تو جيام تو لون اسود.

عروض بنده مهرجان العناية بالبشرة:

تجربة استثنائية للجمال اللامتناهي التي أطلقته بنده ضمن قسم العناية بالجمال والبشرة. تألقي سيدتي وأطلقي جمالك مع سحر منتجاتنا فأنت الأجمل وستبقين الأجمل مع أفخم الماركات العالمية وأشهر العلامات التجارية ونقدم لكم  مجموعة واسعة للتعريف ببعض من منتجاتنا: سوسكن امبولات كولاجين مركز للشد الفوري للبشرة20 امبولة 1 حبة. وكذلك نجد سوسكن سيروم فيتامين سي مركز 20 % لتوحيد ونضارة البشرة 30 مل. وتجدون كذلك بريلل شامبو طبيعي من الاعشاب الطبيعية لكثافة وغذية الشعر و البشرة. كما ولدينا كذلك بريلل امبولات الخلايا الجذعية لمنو وكثافة الشعر 40 امبولة. ويوجد هنا كذلك بريلل ماسك لاصلاح الشعر التالف والمتقصف 200 مل. كذلك نجد سبكترال لاش سيروم لتطويل وتكثيفالرموش 2.4 مل 1 حبة. أيضا لا ننسى كذلك سبكترال دي ان سي بخاخ لتحفيز نمو الشعر وعلاج الفراغات للنساء 60 مل 1 حبة. وتجدون كذلك سبكترال برو سيروم لتكثيف الحواجب 4 مل 1 حبة. 

بنده عروض الالكترونيات:

نور لياليك الرمضانية مع عروضنا الإلكترونية المذهلة! تسوق الآن ووفر أدواتك المفضلة عبر متاجرنا في القسم المخصص للالكترونيات ونقدم لكم منها:  لا ننسى كذلك نجد مجفف الشعر اوركا 1300 واط. وتجدون كذلك مجفف هواء اوركا 2200 واط وردي. كما ولدينا كذلك ميزان شخصي اوركا 180 كيلو جرام. ويوجد هنا كذلك ميزان شخصي ديجتال اروكا 180 كيلو جرام. كذلك نجد مايكرويف ميديا 700 واط 20 لتر. أيضا لا ننسى كذلك مضرب هريس ميديا 600 واط. وتجدون كذلك مكنسة مسطحة ميديا 1900 واط لوون ازرق. كما ولدينا كذلك مكنسة برميل ميديا 220واط. ويوجد هنا كذلك غلاية مياه ميديا استيل 1.7 لتر. كذلك نجد مفرمة وقاعطة بصل ميدا وعاء 1 لتر. أيضا لا ننسى كذلك خلاط شارب 400 واط. وتجدون كذلك غلاية مياه مولينكس 2400 واط 1.5 لتر. كما ولدينا مايكرويف ديجتال شارب 800 واط 20 ليتر.

[/showhide]

واليكم الصور الآتية على موقع عروض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *