أخبار عاجلة

عروض بنده على الأجهزة المنزلية اليوم 31 أكتوبر 2021 الموافق 25 ربيع الأول 1443 السعر الذكي للاختيار الذكي

68 / 100

عروض بنده على الأجهزة المنزلية اليوم 31 أكتوبر 2021 الموافق 25 ربيع الأول 1443 السعر الذكي للاختيار الذكي

عروض بنده على الأجهزة المنزلية اليوم 31 أكتوبر 2021 الموافق 25 ربيع الأول 1443 السعر الذكي للاختيار الذكي. التي تقدمها لكم تخفيضات بنده على منتجاتنا الالكترونية و الأجهزة المنزلية التي تسري حتى 2-10-2021 الموافق 27-3-1443.

عروض مختارة من الأجهزة المنزلية :

كذلك نقدم لكم محضرة طعام فيليبس . وكذلك خلاط جيباس . و من ضمن عروض بنده كذلك قطاعة اي تي سي . كذلك طاهية أرز سينكور . كما يوجد كذلك غلاية ستانلس ستيل اي تي سي . وكذلك مطحنة قهوة جيباس . ايضا كذلك غلاية ستانلس ستيل كولين . و لا ننسى كذلك خلاط فيليبس . كما يوجد مايكروويف رمادي وايت وستنجهاوس . وكذلك موزع مباه بارد وكذلك حار دورا . كما نجد كذلك غسالة تعبئة علوية وايت وستنجهاوس . وكذلك مكنسة كهربائية شارب . و بالتالي كذلك مكواة تيفال . كذلك مايكروويف وايت وستنجهاوس . و لا ننسى كذلك العروض الأسبوعية دبلناها لكم في بنده و هايبربنده . عربات تسوق مجانية بقيمة 2,000,000 ريال في جميع أسواقنا بمناسبة الذكرى السنوية الـ43، لا تفوتك الفرصة وكُن من ضمن المحظوظين كل نصف ساعة.

تصفحوا أحدث العروض و التخفيضات من خلال :

لتصلكم عروض بنده الجديدة تابعونا لتحصلو على آخر العروض على صفحة الفيس بوك من خلال الضغط على كلمة السوق . وأيضا تابعونا على تويتر من خلال الضغط على كلمة عروض . ولاتنسوا متابعتنا على الانستغرام من خلال الضغط عل كلمة ميجا سيل .  واليكم الصور الآتية على موقع عروض

 

 

 

word3
 
 
عروض بنده
 
 

 

 

 

word3

 

و اليكم صور العرض الأسبوعي هنا

 


 

word3
 
 
عروض بنده
 
 

 

 

 

word3
 
 

 

 

 

word3
 
 

 

 

 

word3
 
 

عن sozan w

تعليق واحد

  1. دائما الأفضل في الأسعار حفظكم الله ورعاكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *