أخبار عاجلة

عروض قصر السرايا للمفروشات الرياض اليوم 25 مارس 2023 الموافق 3 رمضان 1444 خصومات شهر الخير

67 / 100

عروض قصر السرايا للمفروشات الرياض اليوم 25 مارس 2023 الموافق 3 رمضان 1444 خصومات شهر الخير

عروض قصر السرايا للمفروشات الرياض اليوم 25 مارس 2023 الموافق 3 رمضان 1444 خصومات شهر الخير . استمتعوا بأحدث تخفيضات قصر السرايا للمفروشات السبت 25-3-2023 الموافق 3-9-1444  

تدلل بغرفة جلوس بطراز النيو كلاسيك  :

استعد لاستقبال شهر رمضان و قم بإضافة لمسات أناقة مبهرة وجديدة لمنزلك .. كذلك إن كنت بحاجة إلى حلول منزلية لغرفك فقد وفرنا لك العديد من الأثاث والمفروشات الراقية منها نذكر : طقم شاي مع صينية من مجموعة أمواج بتفاصيل أنيقة ولافتة  . أيضاً طقم عشاء من مجموعة بألوان ربيعية مميزة   . كذلك طقم مجمعة عشاء من باروكو تشع بجمالها في التصميم واللون الراقي . كذلك  موجود لدينا مجمعة شموع وشمعدنات من مجموعة فريكو لتزيين طاولة غرفة المعيشة بأجمل تنسيق . 

تألق بغرف طعام مضيئة تم نسج تفاصيلها بكل دقة :

عروض شهر الخير بدأت معكم .. سارع الآن بتجربة تسوق فريدة على مفروشات تدمج جمال الطبيعة مع التصميم العصري ومن أهم التخفيضات نذكر   : وفرنا لك لمطبخ متألق بطابع عصري واجهات وأسطح مغلفة بخاصية اتش بي ال مصنوعة بشكل كامل من الألمونيوم وهناك أكثر من 15 لون مختلف  . كذلك موجود هناك لدينا اختيارات متعددة للإضائة في عروضنا   .أيضاً  حافظات للكطبخ متنوعة  . كذلك معالق خشب  . أخيراً هناك الكثير من الخصومات الإضافية تعرفوا عليها عند زيارتكم لنا .  وإليكم الصور الاتية على موقع عروض  .

 

 

 

word2
 
 
كذلك من عروض
 
 

 

 

 

عن wafaa ksa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *