أخبار عاجلة

عروض العثيم للعام الثاني في صدارة قطاع تجزئة المواد الغذائية بالسعودية 10.12.2023 المرتبة 13 في الممكلة العربية السعودية

85 / 100

عروض العثيم اليوم الأحد 10-12-2023 الموافق 26-5-1445تتصدر للعام الثاني على التوالي أسواق عبد الله العثيم‬  قطاع تجزئة المواد الغذائية بالسعودية، وتحقق المرتبة الـ 13 كأعلى العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية من حيث القيمة السوقية حسب تصنيف “Kantar BrandZ”.

عروض العثيم السعودية:

نفخر بتصدرنا في قطاع تجزئة المواد الغذائية من خلال حصولنا على جائزة أقوى العلامات التجارية في المملكة. و هنا نعرض لكم مجموعة متنوعة من المنتجات المتوفرة لدى متاجرنا : لدينا كذلك حمص تسالي مقشر فاخر – محمص – سايب – بالكيلو (1.00) . وهناك كذلك أرز بسمتى ذهبى 5 ك (علبة) . وكما كذلك أرز بسمتي من شهى – 5 كجم . وكذلك فول تدميس حصي – سايب (0.5). كذلك تجدون إندومي نكهة الخضار ، 10 × 75 جم . وهناك كذلك زاري ارز ابيض بسمتي (برطمان) 1 كجم . وكما كذلك اجنيزى مكرونة لينجوينى رقم 10 500جم . وهناك كذلك مكرونة كانيلوني من اجنيسي، 250 جرام .

العثيم عروض الأسبوع:

وهناك كذلك خضار  متنوعة و طازجة. بالاضافة الى قسم المنظفات و الذي يعتبر من الاقسام المهمة تجدون فيه مناديل مبلله طارده للنموس برائحة عشب الليمون – 20 منديل. وهناك كذلك عبوة بكر مناديل تواليت موفرة من ديلفا، 24 بكرة . وكما كذلك مناديل مبللة للطفل البيبي، 24 منديل من صن برايت. وهناك كذلك ورق حمام مضغوط من كارمن، 6 بكرات – ابيض. وكذلك مناديل ورقية مضغوطة من زينا، 12 لفة ، ازرق.

عروض العثيم على المنظفات:

لدينا كذلك بكر مناديل حمام 3 طبقات من بابيا، 9 بكرات . وكما كذلك مناديل الوجه من فاين – حزمة من 6 صناديق، 200 منديلاً × طبقتين . وهناك كذلك مناديل وجه 10 عبوات 5000 منديل 2 كيلو من مارتي .  نقدم كذلك ورق تواليت مضغوط ومعطر من كلاسي – 6 رول . وكما كذلك مناديل مبللة للبشرة والاسطح متعددة الاستخدامات من ديتول. واليكم الصور الآتية على موقع عروض

و هنا مجلة مهرجان العروض الكبرى من العثيم

word3
عروض العثيم
عروض العثيم
عروض العثيم
عروض العثيم
عروض العثيم
عروض العثيم
عروض العثيم
عروض العثيم
عروض العثيم
عروض العثيم

عن sozan w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *