أخبار عاجلة

عروض اي هوم للأثاث اليوم 1 ديسمبر 2022 الموافق 7 جمادى الأولى 1444 صفقات نهاية العام الرهيبة

67 / 100

عروض اي هوم للأثاث اليوم 1 ديسمبر 2022 الموافق 7 جمادى الأولى 1444 صفقات نهاية العام الرهيبة

عروض اي هوم للأثاث اليوم 1 ديسمبر 2022 الموافق 7 جمادى الأولى 1444 صفقات نهاية العام الرهيبة . استمتعوا بأحدث تخفيضات اي هوم للأثاث اليوم الحميس 1-12-2022 الموافق 7-5-1444 

أرقى أنواع المفروشات وأكثرها راحة :

اليوم نقدم لك مجموعة فاخرة و عصرية متوفر فيها جميع وسائل الراحة مع  تصاميم عصرية متألقة بأعلى معايير الجودة وبأناقة تلتقي بتطلعاتك و ذوقك الرفيع ولأن منزلك يستحق أن يكون أنيق ومميز وفرنا لكم الكثير من العروض و منها هناك : كل ما يخطر في بالكم من موديلات كنب الزاوية باسعار تنافسية و تصاميم متنوعة .  كما طاولة طعام عصرية بلمسات متناسقة والوان راقية بتخفيض لا يقاوم السعر يشمل طاولة طعام + 8 كراسي + بوفيه مودرن . وأيضاً كذلك من منتجاتنا متوفر : طقم كنب مودرن 4 قطع لون أخضر / واحدة ثلاثية / 2 ثنائية / 2 فردية  . كما هنالك أيضاً ضمن العروض طقم كنب زاوية بتصميم عصري وحجم مناسب للصالات العائلية بسعر لا يقاوم   . 

اختيارات متنوعة وشاملة لك هذا الأسبوع :

 اكتشفوا معنا خيارات متعددة بسعر خيالي و لا تدع عروض ديسمبر الرائع .. ولأن فرش منزلك له تأثير إيجابي على مزاجك لذلك وفرنا لك الكثير من أنواع الفرش المريحة ضمن عروضنا .. ومن بينها هناك غرفة نوم كلاسيك بسعر لا يقاوم وبتفاصيل أنيقة تزيد لمنزلك الفخامة والراحة . كذلك وأيضاً كذلك طاولات تلفزيون بتصاميم متنوعة وعصرية. وإليكم الصور الاتية على موقع عروض  .

 

 

word3
 
 
word3
 
 

عن wafaa ksa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *