أخبار عاجلة

عروض مجموعة العالمي للمفروشات اليوم 29 يناير 2023 الموافق 7 رجب 1444 مفروشات بمنتهى الجمال

21 / 100

عروض مجموعة العالمي للمفروشات اليوم 29 يناير 2023 الموافق 7 رجب 1444 مفروشات بمنتهى الجمال

 عروض مجموعة العالمي للمفروشات اليوم 29 يناير 2023 الموافق 7 رجب 1444 مفروشات بمنتهى الجمال . استمتعوا بأحدث تخفيضات مجموعة العالمي للمفروشات الأحد 29-1-2023 الموافق 7-7-1444  

أفضل المفروشات ذات الجودة العالية بأسعار تخفيضية مميزة : 

تنوع كبير لكل ما تحتاجونه للبيت بأفضل الأسعار المناسبة لميزانية الجميع .. فقد ركزنا من خلال تصميم منتجاتنا على أدق التفاصيل التي ستبرز رونق منزلك و الكثير من الزوايا المهملة و من العروض هناك : طقم كنم يتميز بمساحة كبيرة مريحة و مقاعد اسفنجية عالية الكثافة و مكان إضافي مثالي للاسترخاء بنسيج رمادي فضفاض ناعم  . كذلك من ضمن المفروشات الأكثر رقي لهذا الأسبوع ستجدون متوفر ضمن معارضنا كنب على شكل جلسة دائرية تمنح الشعور بالراحة والتسترخاء  . بالإضافة إلى أنها طاولة كرسي ألعاب يوفرالدعم للظهر و اليويدن والقدمين ممزوج بفخامة طاغية .

جمال الألوان و مرونتها في منتجاتنا ستتوافق مع جميع قطع الأثاث في منزلك : 

مجموعة العالمي للمفروشات هذا الأسبوع يقدم أفخم الموديلات و أجمل التصاميم بأفضل الأسعار .. و بخصم إضافي بمناسة حلول العام الجديد . كذلك من بين العروض : جلسة خارجية من خشب اوكالبتوس .  كذلك يتميز بأنه عالي الجودة و منجد بنسيج نوفيلا الحصري ضد البقع و تغيير اللون نتيجة أشعة الشمس  . بينما غرفة نوم بالأناقة الريفية ولون الخشب الهادئ بتفاصيل مريحة أنيقة .  وإليكم الصور الاتية على موقع عروض  .  

word3
 
 
word3
 
 
word3
 
 
word3
 
 
word3
 
 

عن wafaa ksa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *